Colors
 
سياحة الهالوين : أكثر الأماكن رعباً حول العالم
بواسطة moky moky بتاريخ 21 Dec, 2017 في 11:23 AM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

a3abde8b911ddedfd48a022ec33aebbbffcd93f9-311017123541_482991_large

أصبح الاحتفال بالهالوين فرصة للترويج السياحي لمعالم الدول التي تعتمد على السياحة كمصدر لاقتصادها القومي، وتعود فكرته للعصور الوسطى، إذ كان الإيرلنديون يحتفلون في 31 أكتوبر بنهاية موسم الحصاد، معتقدين أن الموتى يأتون في هذه الليلة لزيارة الأحياء.

وفيما بعد تحولت هذه المناسبة للتنظيم حفلات وجولات سياحية ولكن بطابع مرعب يعتمد على الديكور والأزياء وأيضاً يمكن زيارة الأماكن التي تمتلك تاريخاً مرعباً.

هذا الألبوم يستعرض أكثر الأماكن السياحية رعباً حول العالم، تصلح للاحتفال بعيد “الهالوين” العالمي.

كنيسة الجماجم في سيدليتس

تعد هذه الكنيسة، مكاناً سياحياً مناسباً للاحتفال بالهالوين؛ حيث إنها تحتوي على 40 ألف هيكل عظمي لشري، فضلاً عن تزيين أعمدة الكنيسة بالكثير من العظام. وتقع الكنيسة على بعد 71 كيلومتراً من العاصمة التشيكية براغ في مدينة سيدليتس.

قلعة مصاصي الدماء في رومانيا

قلعة “بران” في جبال ترانسلفانيا الرومانية، كانت مقر الأمير فلاد دراكولا، الذي حكم رومانيا، وكان بطل سلسلة أفلام مصاص الدماء (دراكولا)، ورغم أن القلعة مهجورة لكنها مكان مناسب للاحتفال بالهالوين.

الاحتفال بالموتى

تحول يوم الاحتفال بالهالوين في المكسيك إلى يوم للاحتفال بالموتى، حيث تتم فيه زيارة المقابر وتززين القبور بالجماجم والهياكل العظمية، وأيضاً تناول الأطعمة الفاخرة، إلى جانب سماء الموسيقى والرقص، لذا يعد فرصة للباحثين عن احتفال مثير بالهالوين.

الاحتفال داخل مقبرة في باريس

مقبرة “بير لاشيز” الشهيرة، التي دفن فيها كل من الموسيقار فريدريك شوبان والمغنية الشهيرة إديت بياف والأديب أوسكار وايلد، لذا يفضل العشاق هذا المكان للاحتفال بالهالوين.

السجون الإنجليزية- برج لندن المسكون

في الهالوين يمكن زيارة “زنزانة لندن”، التي تزخر بالتاريخ الإنجليزي الدموي، وزيارة برج لندن المسكون الذي شهد جرائم السفاح جاك.

سالم مدينة السحرة

رغم أن هذه المدينة الواقعة بولاية ماساتشوستس الأمريكية تمتلك تاريخاً مرعباً بخصوص انتشار السحرة والمشعوذين فيها، إلا أنها تعد مكان جذب سياحي مهم، خصوصاً في الهالوين؛ إذ إنه تم إعدام 20 رجلاً وامرأة عام 1692 بتهمة السحر والشعوذة.

القصر الأبيض في جامايكا

يعد واحداً من الأماكن المرعبة والمناسبة لاحتفالات الهالوين، لوقوعه بالقرب من مقبرة الساحرة البيضاء، التي ارتكبت أبشع الجرائم من قتل وتعذيب وتقديم ضحايها كقرابين للشياطين.

قلعة فرانكنشتاين في ألمانيا

تقع قلعة فرانكنشتاين بالقرب مدينة دارمشتات الألمانية، تعتبر من أشهر أماكن الاحتفال بالهالوين في ألمانيا وتجذب ما يقارب 600 ألف زائر سنوياً.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي