Colors
 
شاب يقتل أمه من أجل جرو في منزل!!
بواسطة rasha rasha بتاريخ 17 Sep, 2017 في 03:10 PM | مصنفة في أسرار عائلية | لا تعليقات

22ض

قتل شاب أميركي والدته برصاصة في الرأس خلال نومها، لأنها رفضت السماح له بتربية جرو في منزل العائلة ببلدة وايتفيلد تاونشيب في ولاية ميشيغان.

وفي التفاصيل، أخبر المدعو اندرو ديفيد ويلسون الشرطة إنه فوجئ بمقتل والدته حين عودته إلى المنزل يوم 8 أيلول (سبتمبر) الجاري، إلا أن المحققين تأكدوا من عدم دخول أي شخص ثالث أو خروجه من المنزل، وأن الفتى كان بمفرده مع الضحية.

وبعد مواجهته بالحقائق، اعترف المتهم أنه بحث عن البندقية ليلا وصوبها على رأس والدته، ثم خرج من البيت وسلك طريقاً فرعية للتخلص منها، لذلك لم يجد رجال الأمن عناء في العثور على أداة الجريمة، بحسب “الدايلي ميل”.

وأكدت الشرطة أنه ليس للمتهم أي سوابق عدلية، وقد مثل أمام قاضي التحقيق يوم 11 أيلول (سبتمبر) بتهمة القتل وحيازة السلاح بطريقة غير مشروعة، وستبدأ جلسات محاكمته يوم 28 كانون الأول (ديسمبر) المقبل

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي