Colors
 
شروط الخدمة و سياسة الخصوصية
بواسطة admin بتاريخ 31 Oct, 2011 في 02:25 PM | مصنفة في | تعليق واحد

شروط الخدمة

عزيزاتنا مستخدمات مجلة العائلة “العائلة جو.كوم”
مرحبا بكم في موقع شروط الخدمة ل “العائلة جو.كوم” موقع العائلة العربية
– عليك أن تعلمي عزيزتي، أن شروط خدمة “العائلة جو.كوم” و سياستها الخصوصية، و سياسة حقوق الطبع و النشر و التأليف و الملكية الفكرية ل “العائلة جو.كوم”، ستنطبق عليك جميعا عند استعمالك لأي من هذه الخدمات.
– و ستبدأ حقوق الطبع و النشر و التأليف والملكية الفكرية بالتطبيق عليك مباشرة بعد تسجيلك بموقع العائلة العربية “العائلة جو.كوم”.

خصوصية العائلة جو.كوم مجلة العائلة العربية

نهدف من خلال تأسيسنا لموقع “العئلة جو.كوم” مجلة العائلة العربية إلى خلق رابطة قوية بين مختلف أفراد المجتمع العربي، و خاصة المرأة التي تعتبر عنصرا فعالا لا يمكن الاستغناء عنه، وذلك طبعا على شبكة الانترنيت.
في الوقت الذي يضمن فيه موقع “العائلة جو.كوم” مجلة العائلة العربية، لكل منخرط أو منخرطة بالموقع، أن يتمتع بالخصوصية  و السرية فيما يخص مقالاته و مراسلاته.
ومن المميزات التي يحضى بها موقعنا، كونه مبني على أساس الثقة المتبادلة و المحبة الأخوية.
تتمثل بنود سياستنا الخصوصية  فيما يلي:
أولا: قبل كل شيء و قبل أن تقومي بعملية الاشتراك عليك أن تقرئي جيدا كلا من وثيقة ” إخلاء المسؤولية” و” شروط الخدمة” المتعلقة بموقع “العائلة جو.كوم” مع خصوصية الموقع التي تتمثل فيما سيرد بالبنود اللاحقة.
ثانيا: يضمن موقع “العائلة جو.كوم” مجلة العائلة العربية، الخصوصية لأي مشتركة، وذلك بأن يحفظ بريدها الإلكتروني، و بأن يمنع الرسائل السيئة و الفيروسات من الوصول إليه.
ثالثا: نرجوا منك عزيزتي، ألا تبخلي في ملئ جميع المعلومات بوثيقة الانخراط بالمجلة، عند رغبتك في الاشتراك.لأن ليس في ذلك تطفلا على حياتك الشخصية، إنما هي رغبة منا في إحصاء عدد الفئات المنخرطة بالموقع، حتى نتمكن من توفير المواضيع المناسبة و الملائمة لكل فئة.
رابعا: نضمن لك عزيزتي المنخرطة، بأننا لن نستعمل هذه المعلومات السالفة الذكر بأي شيء يمكنه أن يضرك.
خامسا: نرجوا من جميع المشتركات بموقع”العائلة جو.كوم” أن يقمن بتعديل هذه المعلومات، في حال ما وقع أي تغيير بها .
سادسا: نؤكد لك عزيزتي المشتركة، أن هدفنا الأول و الأخير من وراء ملء هذه الاستمارة، هو ضمان   سلامة الأعضاء المنخرطين.
سابعا: لن يقوم أي طرف ثالث بالتطرق إلى هذه المعلومات، إلا في حال  ما إذا تطلب القانون ذلك، و ذلك استجابة لدعوى قضائية مثلا تم رفعها على الموقع، لا سمح الله، و كل هذا يدخل طبعا في التأكيد على مصداقية المجلة و الثقة الكبيرة التي نضعها في جميع المشتركين.
ثامنا: نؤكد لك بان البيانات التي قمت بتدوينها سوف تبقى مخزنة  عند أيادي موظفينا الأمينة.
تاسعا: نرجو من كل المستخدمات، عدم الإدلاء بكلمة السر الخاصة بهن لأي أحد مهما كانت العلاقة بينهم قوية، وذلك من اجل ضمان الخصوصية لكل فرد.
و أخيرا: لا نتحمل نحن “العائلة جو.كوم” أو أي شخص يقوم بإعداد أو إنتاج أو توزيع أية مادة أو محتوى معروض على هذا الموقع، أية مسؤولية عن أي ضررن سواء أكان متعمدا أو غير متعمد، و سواء أكان ماديا أو معنويا، أو أي عطل أو أذى يطرأ من استعمال موقع “العائلة جو.كوم” مجلة العائلة العربية، أو عن عدم التمكن من استخدامه أومن أي تقصير أو غلط أو عيب يوجد في المعلومات المقدمة.

التعليقات: تعليق واحد
قل كلمتك
  1. Amir says:

    You have shed a ray of snuhsine into the forum. Thanks!

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي