Colors
 
صاحبة هذا البرج.. تنسِف كلّ من يقف عائقًا أمام مستقبلها!
بواسطة rasha rasha بتاريخ 14 May, 2018 في 02:07 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

عندما تتملك الأنانية المرء، يبتعد عنه كل المحيطين به؛ لأنه يبحث عن مصلحته فقط. هذا الشخص قد ينسف كل من يقف عائقاً أمام مستقبله أو تحقيق طموحاته، فهو انتهازي وصولي.

في هذا الاطار، يشير علماء الفلك إلى تأثير الكواكب والنجوم على بعض الأشخاص، الذين تجعلهم يتسمون بهذه الصفات المنبوذة.

برج الدلو

تتحلى صاحبة برج الدلو بالتحرر الفكري وعدم التأثر بالآخرين. تنظر للأشياء بمنظور مختلف ولا تكترث لتفضيل الناس لها، وعندما تقتنع بشيء ما، تنحاز له بشكل تام ولا تأخذ برأي أحد. تتشبث برأيها ولا تتراجع عنه مهما كان الثمن.

برج القوس

تقدسّ صاحبة برج القوس الحرية والانطلاق، تكره الالتزام والتقيد بالقواعد والتقاليد. تتكيف مع الظروف الصعبة، كما أنها قادرة على تحمّل المصاعب ومواجهة التحديات؛ فهي واثقة جدا من قدراتها وذكائها.

برج الحمل

واثقة من نفسها تعشق الاستقلال وتكره التبعية. تخاطر وتغامر ولا تتورع عن أخذ القرارات الخاطئة في بعض الأحيان. محددة وتصدق حدسها وتتصرف من خلاله، لا تتراجع عن مواقفها مهما حدث، وتصّب تركيزها على الجوانب الإيجابية، راضية قانعة بحياتها.

برج الجوزاء

تحيط نفسها بالغبطة والرضا الذاتي، ولا تكترث للمديح والثناء، لا تهتم بالانتقاد. تبحث عن المفيد لها، وما عداه فهو أمر ليس له أهمية، ذكية معتزة بنفسها وتعرف ماذا تريد، وتسعى لتحقيقه بكل ما أوتيت من قوة.

برج الجدي

دؤوبة شغوفة بالعمل والنجاح، تعشق الاستقلال النفسي خاصة في النواحي المادية؛ لتمتلك حريتها ولا يتحكم بها أحد. قيادية بارزة، دائما ما تمتهن الوظائف القيادية، تشعر بالرضا والامتنان لما تفعله، ومعجبة بقراراتها لأبعد الحدود.

برج العذراء

قد تظهر بأنها تابعة للآخرين وتحت سيطرتهم، لكنها في الحقيقة قوية الشخصية حادة البصيرة. تعتمد على نفسها وتعشق استقلاليتها، تكره الحاجة والعوز ولا تثق في الآخرين بسهولة. تحيط نفسها بالأسوار والعوائق حتى لا يصل إلى عالمها أحد.

اترك تعليقا