Colors
 
صور أساور بتصاميم غريبة وجريئة
بواسطة rasha rasha بتاريخ 7 Jun, 2018 في 02:42 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

ليست كل تصاميم المجوهرات تحمل لمسة كلاسيكية وتقليدية. فقد تفنّن مصمّمو المجوهرات في تنفيذ قطع تتسم بالغرابة، وتحتاج منك إلى الكثير من الجرأة لاختيارها. ومن أبرز المجموعات التي لفتت نظرنا بغرابة تصاميمها كانت الأساور، حيث أنها خرجت من إطارها المعتاد: أساور ناعمة أو أساور عريضة، لتكتسب بعض التفاصيل الفنيّة والإبداعية. وفي ما يأتي بعض تصاميم الأساور التي اخترناها لك:

– سوار من مجموعة أريا Aria من دي بيرز De Beers تتميّز بنفحة غموض ساحرة، مصنوعة من الذهب الأبيض ومرصّعة بأحجار الألماس بوزن إجمالي 34.97 قيراطاً مع حجر الماس كبير بوزن 3.07 قيراطاً. وهي مناسبة لسهراتك الفاخرة ومناسباتك الهامة، حيث أن تصميمها المعقّد لا يليق بمشاوير النهار.

سوار من دي بيرز DE BEERS

– سوار من مجموعة نيويورك New York من بولغري Bulgari مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس والكورال واللازورد. يتميز هذا السوار بشكله الذي يشبه الأفعى وهو يلتفّ على المعصف بأسلوب أنيق وجميل. اختاريه لسهراتك أو لعشاء فاخر، مع ملابس سبورك شيك أو ملابس فاخرة.
بولغري Bulgari


– سوار من مجموعة هارتبيت Heartbeat من أكيليس Akillis مصنوع من الذهب الأبيض ومرصّع بأحجار الألماس وحجر التورمالين بارايبا Toumaline Paraiba. وما يميّز هذا السوار هو شكله الذي يشبه مؤشر دقات القلب وهو تصميم غريب وجريء.

اترك تعليقا