Colors
 
عالم الأبراج إعرف برجك
بواسطة rasha rasha بتاريخ 11 Apr, 2018 في 12:09 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

.

تقسيم الأبراج قسّم علماء الفلك اثنا عشر برجاً إلى أربعة أقسام وهي: أبراج ترابية، وهوائية، ومائية، ونارية.

سنتدرّج وإياكم بالأبراج بالترتيب: برج الدلو: ينضّم مواليد الفترة المحصورة بين (1/20 – 2/18) إلى أصحاب برج الدلو والذي يعّد برجاً هوائياً، وأهم ما يميز مواليد برج الدلو الفضول والتحدي، وكما يتصّف مولوده بأنه طريف ومتمسك بحريّته واستقلاله، مغرور بعض الشيء، مسالم، خجول، غامض، يتعطّش إلى العزلة بين الحين والآخر.

برج الحوت: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة ما بين (2/19 – 3/20) إلى برج الحوت والذي يعّد برجاً مائياً، ويتصّف مواليد هذا البرج بالرقي والحنان، والتفهم، وتقبّل الآخرين، يندمجون مع مختلف الشخصيات، وهم متفانون في عملهم، بديهيون، ولطيفون، وحكيمون.

برج الحمل: ينضم مواليد الفترة المحصورة بين (3/21 – 4/19) إلى برج الحمل والذي يعّد برجاً نارياً، ويتصّف مولود هذا البرج عن باقي مواليد الأبراج الأخرى بأن وجوده يدل دائماً على بداية شيء إيجابي وجيد، وهو سريع البديهة، وواثق بنفسه، وحماسي، وقيادي .

برج الثور: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة بين (4/20 – 5/21) إلى برج الثور، والذي يعّد برجاً ترابياً،، وأكثر ما يمتاز به مولود هذا البرج الصبر، والتفاني في العمل، وهو مبتكر، ولكنه يعاني من حب التملك والعناد.

برج الجوزاء: ينضم مواليد الفترة المحصورة بين (5/22 – 6/21) إلى برج الجوزاء، والذي يعّد برجاً هوائياً، ويمتاز مولود هذا البرج بازدواجية الشخصية؛ حيث يعتبر سريع البديهة من جهة وحساس من جهة أخرى، وحنون، يتكيّف مع أي وضع .

برج السرطان: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة بين (6/22 – 7/22) إلى برج السرطان، والذي يندرج ضمن قائمة الأبراج المائية، ويتصّف بالتعاطف، والمثابرة، وهو متفهّم لمن حوله.

برج الأسد: ينضّم مواليد الفترة المحصورة بين (7/23 – 8/23) إلى برج الأسد والذي يندرج ضمن قائمة الأبراج النارية، ويتصّف بالقدرة على الفكاهة، وهو مبدع، وواثق من نفسه، وإيجابي. برج العذراء: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة بين (8/24 – 9/22) إلى برج العذرء، والذي ينضّم إلى قائمة الأبراج الترابية، ويتصّف بأنه عالي الحس، ومساعد للآخرين، ومخلص، ومثابر، لكنّه دائم القلق.

برج الميزان: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة بين (9/23 -10/23) إلى برج الميزان والذي يندرج تحت قائمة الأبراج الهوائية، ويتصّف بأنه متوازن، ولديه القدرة على العدل، يحّب العلاقات بالآخرين، وهو راقٍ، وقريب من القلب لكنه غير حاسم ويرثي نفسه دائماً.

برج العقرب: ينضمّ مواليد الفترة المحصورة بين (10/24 – 11/21) إلى مواليد برج العقرب، والذي يندرج ضمن قائمة الأبراج المائية، والذي يمتاز عن مواليد الأبراج الأخرى بهدوئه، وهو يعمل دائماً باندفاع، لا يفضح مشاعره أمام الآخرين، وهو قيادي، ومتحايل.

برج القوس: ينضّم مواليد الفترة ما بين (11/22 – 12/21) إلى برج القوس والذي يعّد برجاً نارياً، ويمتاز هذا البرج بالحيوية، مواليد هذا البرج يحبون التغيير والتجديد في حياتهم، وهم متفائلون، ويقطعون وعوداً أكثر من التي يحققونها.

برج الجدي: ينضم مواليد الفترة (12/22 – 1/19) إلى برج الجدي، والذي يعّد برجاً ترابياً، ويمتاز عن غيره بالانضباط والمسؤولية وتمسكّه بالعادات والتقاليد، لكنه مع الأسف يتوقع الأسوأ دائماً.

اترك تعليقا