Colors
 
عمل شوربة رومي بالكرفس في الكريسماس للدايت
بواسطة moky moky بتاريخ 21 Dec, 2017 في 11:50 AM | مصنفة في مطبخ العائلة | لا تعليقات

28002186-v2_xlarge

تقدم لكم دوت طبخة اليوم طريقة عمل شوربة رومي بالكرفس للدايت للاحتفال بالكريسماس، فباقي أيام قليلة على الاحتفال بعيد رأس السنة الميلادي ويفضل الكثير من الناس الاحتفال به في المنزل في جو عائلي يشوبه الدفء ولمتبعي الدايت والأنظمة الغذائية نقدم لكم طريقة عمل هذه الشوربة لحرق الدهون وإليكم طريقة التحضير.

1 صدر ديك رومي مقطع.

2 كوب شوربة ديك رومي.

ضعي الشوربة في إناء على النار إلى أن تسخن وقومي بعد ذلك بإضافة الجزر لها وتبليها بالملح والفلفل الأسود واتركيها على النار إلى أن ينضج الجزر ثم قومي بإضافة قطع الرومي والكرفس واتركيهم على النار لمدة 15 دقيقة ثم قومي بصب الشوربة في أطباق التقديم وقدميها ساخنة بالهناء والشفاء.

طريقة عمل شوربة الزبادي من المطبخ التركي

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي