Colors
 
عنيدة ونكدة لكنها الأحب على قلب أي رجل.. من هي؟
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 11:25 AM | مصنفة في أسرار عائلية | لا تعليقات

YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYY_YYY_YY_YYY._YY_YYY_385595_large

قد تبدو الأكثر حساسية لكن مولودة برج الحوت من أشد الابراج عناداً ونكداً نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها ورغبتها الدائمة في التفوق والتميز والتفرد.

وهذا ما يجعلها ببساطة الأحب على قلب كل رجل يتعرف إليها، فهي قادرة على ترك أثراً مميزاً في حياته وقلبه من دون أي جهد.

الى ذلك تتميز امرأة الحوت بخيالها الواسع وقدرتها الفريدة من نوعها على الابتكار والتميز والابداع، خصوصاً أنها لا تخشى التغيير بل قادرة دائماً على التأقلم مع أي محيط جديد تنخرط فيه، بعيداً عن الخجل أو التردد.

علماً أنها شخص كتوم للغاية إذ من الصعب جداً التواصل معها أو معرفة حقيقة مشاعرها، فهي لا تعبر عن أحساسيسها أو ما يضايقها إلا لمن تثق به إلى أقصى الحدود.

كما أنها تعشق الفنون، فتغوص في عالم الموسيقى والشعر والرسم بعيدا عن عالم الواقع والحقيقة.

علماً أنها قد تعاني من مشكلة التقلبات المزاجية ما قد يسبب نفور بعض الاشخاص منها، إذ انها شخص غالبا ما يسمح لمشاعره بالتحكم به.

الى ذلك، تتميز امرأة الحوت بقدرتها على التفوق في حياتها المهنية، خصوصاً أنها شخص وفي وقادر على تحمل المسؤولية والعمل بنظام فضلا عن قدرته على الابداع.

إضافة الى ذلك، من المعروف ان مولودة برج الحوت رقيقة المشاعر وذات نخوة شديدة، فتضع مصلحة وراحة الآخرين قبل مصلحتها الشخصية، كما أنها تكره الدخول في المشاكل والخلافات التي غالباً ما تتجنبها.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي