الموضة و الأزياء

فساتين سهرة للمحجبات من عروض ربيع 2018

 


ظهرت كثير من الصيحات المميزة في أسابيع الموضة العالمية لهذا العام، التي كان من بينها الاعتماد على تصاميم تناسب الفتيات المحجبات مثل الفساتين الطويلة، ذات الأكمام الطويلة أيضًا، بالإضافة إلى الجمبسوت الفضفاضة.

اختيار الجمبسوت jumpsuit اللامع من تصميم AZZARO آزارو مع حزام الخصر العريض، يعتبر الخيار الأمثل ل اطلالة على الموضة، وتناسب هذه الصيحة أكثر الفتيات الطويلات، أو متوسطة الطول مع الكعب العالي، واختاري مع هذه الصيحة حذاء ذو اكسسوار من الاحجار بلمعة بسيطة، مع كلتش صغير الحجم بشكل بيضاوي، لشكل متكامل.

اطلالة الجمبسوت

صيحة الروب فوق الفستان أو بمفرده من الإطلالات الرائجة في 2018، اعتمدي هذا اللوك المتكامل من الأسود والبينك من RALPH & RUSSO رالف آند روسو، ونسقيه مع حذا أسود وكلتش بنفس اللون بسيط وناعم، ويمكنك ارتداء حجاب بنفس درجة البينك المخملية فاتحة اللون تناسب كلًا من صاحبات البشرة السمراء والبيضاء.

الأسود والبينك

بطانة بسيطة سوف تحل الأمرلفساتين الدانتيل الناعمة الشفافة، وارتديها كما هي دون تعديلات، فقط كل ما تحتاجينه حجاب أنيق وناعم يتماشى مع الفستان، حاولي دائمًا اختيار خامتي التول والستان لطرح المناسبات.

الفساتين الدانتيل

الأسود الناعم من الستان الحريري يمنح الصبية طلَة مختلفة كليًا، اعتمدي هذا اللوك من GIVENCHY جيفنشي، مع توب يغطي منطقة الصدر لديك، واختاري حجاب من نفس ألوان ذيل الفستان السفلي، مع كلتش أسود مخملي ربما بخامة الفيلفت، مع أحجار فضية لامعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق