Colors
 
فساتين سهرة محتشمة 2017 من توقيع فالنتينو
بواسطة rasha rasha بتاريخ 19 Sep, 2017 في 02:50 PM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

130

فستان محتشم وماركة عالمية! معادلة صعب أن تتحقق، ولكن لدى علامة الأزياء الشهيرة فالنتينو Valentino لا توجد قيود أو حدود للإبداع، وهذا ما رأيناه في تشكيلة ازياء فالنتينو الراقية لموسم ربيع وصيف 2017، حيث قدمت العلامة مجموعة فساتين سهرة محتشمة غلبت على المجموعة، وبدت العارضات أنيقات للغاية بهذه الفساتين، لتؤكد أن الإحتشام لا يقلل من الأناقة، بل يمكن أن تكوني أنيقة ومحتشمة في نفس الوقت.

المجموعة شملت فساتين ناعمة بتصاميم متنوعة ترضي كل ذوق، وبعض التصاميم تشابهت لحد كبير مع العباءات الشرقية، وهذه الموديلات ستنال إعجاب المرأة العربية بالطبع!

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي