Colors
 
فنانة شهيرة تقاطع The Voice Kids.. إليكم السبب
بواسطة moky moky بتاريخ 13 Jan, 2018 في 11:46 AM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

YYYYY_YYYYY_YYYYY_The_Voice_Kids._YYYYY_YYYYY0A_628844 (1)

نشرت الفنانة المصرية أيتن عامر، عبر حسابها على “فايسبوك”، تعليقاً مثيراً للجدل على ما يجري ضمن حلقات برنامج المواهب The Voice Kids.

وأشارت عامر إلى تأثرها الشديد ببكاء الأطفال الذين لا يتم قبولهم من قبل لجنة التحكيم المؤلفة من الفنانين كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني.

وكتبت: “من بعد أول موسم للبرنامج وكمية الدموع التي كنت أذرفها خلال كل حلقة بسبب الأطفال الذين لا يتّم قبولهم وينهارون من البكاء، قررت أن لا أشاهد هذا البرنامج مرّة ثانية”.

كما أرفقت التعليق بفيديو للطفلة ميريتيا عماد التي لم يتم قبولها بعدما قدمت أغنية “أنا بعشق البحر”. وأضافت: “أسيبكو تتعذبوا شوية وحسبي الله ونعم الوكيل في ده برنامج”.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي