Colors
 
فنانة عربية شهيرة: رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل
بواسطة moky moky بتاريخ 13 Jan, 2018 في 11:15 AM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYY__YYYYYYY_465858_large

فاجأت الفنانة البحرينية هيفاء حسين جمهورها بإعلان إعتزالها الفن في الفترة المقبلة، إلاّ أنها تركت المجال مفتوحاً لعودتها للساحة الفنية في المستقبل.

ونشرت الممثلة منشوراً على صفحتها على تطبيق “انستغرام” جاء فيه: “جمهوري العزيز، يؤسفني أن أنقل لكم هذا الخبر بعدما فكرت طويلاً في تنفيذه بجرأة، يعز عليّ التوقف عن العطاء، ولكن رسمياً قررت اعتزال المجال الفني والتوقف عن العمل إلى أن أشعر بأن هناك ما يستحق تقديمه ويرجع بفائدة وعبرة للمجتمع”.

وختمت رسالتها “سامحوني على التقصير وتحياتي لكم”.

وقد شكل الخبر صدمة لجمهورها الذي أعلن عن حزنه واستيائه، وانقسمت التعليقات بين من لامها وطالبها بالتراجع فوراً عن هذا القرار ومن أكد دعمه الدائم لقراراتها التي تناسبها.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي