أكسسوارات

قطعة اكسسوار لا غنًى عنها هذا الصيف

شهدت أسابيع الموضة العالمية، ظهور عديد من الاكسسوارات التي لفتت انتباه الكثيرين، من بينها الأقراط التي تميّزت بمختلف التصاميم وبألوان مشرقة صيفية جاذبة، التي جاء الحلق الشراشيب على رأس قائمتها بموديلات مختلفة وخاطفة للأنظار،

الحلق الشراشيب

 

موضة الحلق الشراشيب ظهرت بقوة في السنوات الماضية، بشكل كلاسيكي بسيط من دون الكثير من اللمسات، لهذا أضاف المصممون وبيوت الأزياء هذا العام لمسات عصرية لافتة أكثر للأنظار.

من بينها الحلق الشراشيب المبالَغ في طوله، المنسدل على الأكتاف، يمنح المرأة مظهرًا جاذبًا ولافتًا، يناسب الفتيات ذوات الوجه البيضوي، الممتلىء قليلًا، إذ يعمل هذا الموديل من قيراط الأذن على منح المرأة وجهًا أكثر نحافة.

الحلق الشراشيب المبالَغ في طوله

 

كما لفتنا أقراط الأذن النصف دائري، المدمج مع القطع المعدنية اللماعة سواء كانت ذهبية أو فضية أو نحاسية، بألوان مشرقة من الأحمر، أو الأزرق السماوي، الذي يمكن تنسيقه مع قطعكِ مهجولة الكتف Off Shoulder، حتى يكون هو القطعة المميزة بذاتها في اطلالتك.

 

اختاري الشراشيب اللامعة المعدنية غير المصنوعة من الخيوط، مع قطعكِ او فساتينكِ الكلاسيكية، بخاصة مع الفساتين المكشوفة من ناحية الصدر، وقومي برفع شعركِ للوراء حتى تُبرزي جمال الحلق.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق