بشرتي و مكياجي

قناع الذهب لجمال المراه

قناع بودرة الذهب

 قناع بودرة الذهب هو عبارة عن ماسك طبي تجميليّ يستخدم على جميع أنواع البشرة، ويباع لدى المحال التجارية بسعر مناسب، وهو من أحدث الابتكارات العالمية في عالم التجميل والعناية بالبشرة لا سيما وأنّه آمن بالنسبة للكبار والمراهقات والإناث في عمر العشرينات والثلاثينات، وقد ذكرت المصادر التاريخية أنّ الملكة الفرعونية كيليوبترا اشتهرت باستخدام هذا القناع فظلت تتمتع بالجمال والحيوية حتّى عمر متقدم من حياتها.

 فوائد قناع بودرة الذهب

 ترطيب البشرة ومنحها نضارةً وحيويةً لتبدو أكثر صحة وجاذبية. تنظيف المسامات العميقة في البشرة ممّا يمنع تكون البثور وحب الشباب والرؤوس السوداء. الحصول على بشرة أكثر شباباً وأصغر عمراً، فقناع الذهب يساعد في شد الجلد، وإزالة الترهلات، وإخفاء علامات تقدم السن والشيخوخة. تطهير الجلد من السموم بما يعالج أي التهابات جلدية قد تحصل، سواء أكانت فيروسية أم بكتيرية.

 الحد من آثار الحروق الناتجة عن أشعة الشمس والتي تسبب اسمراراً غير محبب في لون لجلد. تقشير البشرة وإزالة خلايا الجلد الميت من جهة، وإنتاج خلايا جديدة من جهة أخرى؛ وذلك بفضل قدرته على زيادة عملية التمثيل الغذائي للخلايا.

تفتيح لون البشرة وإزالة تصبغات الجلد.

 تحقيق توازن مادة الكولاجين في الجلد وهي المسؤولة عن ترطيب البشرة وملء التجاعيد. تركيبة قناع بودرة الذهب يحتوي قناع بودرة الذهب على غبار الذهب، وعطر الورد، والكولاجين النباتي، ومواد مضادة للأكسدة، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات المهمة للجلد، كفيتاميني هـ، ج، كما أنّه يحتوي على الزعفران، والعسل الطبيعي، ومسحوق خشب الصندل.

تطبيق ماسك بودرة الذهب على الوجه غسل الوجه بالماء الفاتر والصابون ثمّ تجفيفه جيداً والحرص على تنظيفه؛ لأنّ الشوائب الموجودة في البشرة تقلل امتصاص المكوّنات وبالتالي تقلل فاعلية القناع. تعريض البشرة للبخار بما يساعد على فتح المسامات الجلدية وتنظيفها لضمان وصول مكوّنات القناع إلى أعماق البشرة.

 تدليك البشرة بحركات دائرية منتظمة بما يسهل امتصاص البشرة للمواد والاستفادة الكاملة منها. دهن القناع على الوجه والابتعاد عن منطقة العين، وفتحة الأنف قدر المستطاع. الاستلقاء مدة ساعة كاملة بعد وضع القناع لضمان امتصاص البشرة للمكوّنات، والحصول على أكبر قدر من الفائدة. غسل القناع بالماء العادي، وينصح بعد الغسل بتمرير قطعة من الثلج على البشرة لإغلاق المسامات والحفاظ على نظافتها من جهة، ولترطيبها من جهة أخرى. استخدام القناع مرة كلّ أسبوع مدّة ثلاثة شهور للحصول على النتائج المرغوبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق