Colors
 
كارثة تقضي على 13 قردا بحديقة الحيوان!
بواسطة moky moky بتاريخ 3 Jan, 2018 في 12:27 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

YYYYY_YYYY_YYY_13_YYYY_YYYYYY_YYYYYYY_0A_810881_large

نفق 13 قردا إثر حريق كارثي اندلع في حديقة “وبورن سفاري”، الواقعة في قرية ريدغمنت ببريطانيا، وفق ما ذكره موقع “سكاي نيوز”.

وقال المتحدث باسم الحديقة إن الحريق اندلع في منزل باتاسي للقردة في الساعات الأولى من الثلاثاء، مشيرا إلى أن فريق الحديقة لم يتمكن من إنقاذ أي من هذه الحيوانات.

وأصدرت الحديقة بيانا جاء فيه “حضر طاقم العمل ورجال المطافئ على عجل إلا أنهم لم يتمكنوا من إنقاذ القردة الـ13”.

وتابع “المعلومات الأولية تشير إلى أن الحيوانات الأخرى لم تتأثر”.

وأضاف “التحقيق جار في الحادث، بينما ستبقى الحديقة مفتوحة”.

من جهته، ذكر متحدث باسم رجال المطافئ “الحريق اندلع في حدود الثانية والنصف صباحا.. وجرى إبلاغنا من من طرف حراس الأمن الذين كانوا يقومون بجولة روتينية لمرافق الحديقة”.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي