Colors
 
كرواتيا جنة المتوسط.. متعة الإسترخاء تحت أشعة الشمس
بواسطة moky moky بتاريخ 31 Dec, 2017 في 12:48 PM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

211806-كرواتيا جنة المتوسط1

تحتوي كرواتيا على مزيج مذهل من الأماكن السياحية المميزة التي تتنوع بين المدن التاريخية والمناطق الطبيعية المذهلة، وتعتبر مدينة زغرب النابضة بالحياة موطناً لأجمل المتاحف وصالات العرض والمطاعم في البلاد التي تحتوي على الكثير من المباني الحجرية القديمة التي تعود للعصر الفينيسي.

ومن جهة أخرى تتغنى كرواتيا بشواطئها البحرية الساحرة التي توفر عدد لا ينتهي من الأنشطة الرياضية والترفيهية في حين تعد جزر الأدرياتيك جنة متوسطية للذين يبحثون عن الإسترخاء والراحة تحت أشعة الشمس.

وتصنف مدينة دوبروفنيك من أكثر الأماكن التي يقصدها السياح في كرواتيا حيث تقع البلدة القديمة داخل جدران دفاعية متينة تعود للعصور الوسطى وقد تم إدراجها على قائمة اليونيسكو للتراث العالمي، وتضم العديد من الحصون والأبراج على طول الجدار ويستطيع الزوار أن يستمتعوا بالمناظر المذهلة من أعلى الجدار الذي يطل على أسطح المنازل القديمة أو الذهاب للإستمتاع بالسباحة في مياه البحرالأدرياتيكي اللامع.

ولا يمكن تفويت زيارة جزر دالماتيان واسكشاف مدينة هفار العصرية التي تحتوي أفضل الفنادق والمطاعم في البلاد، وهي مدينة خالية من السيارات وتطل عليها كاتدرائية من القرن السادس عشر وفيها ميناء صيد جميل لذلك فهي تحظى بشعبية واسعة لدى المشاهير الذي يأتون بيخوتهم لقضاء إجازة الصيف والإستمتاع بالشواطئ والرياضات المائية الممتعة.

ويعتبر شاطئ زلاتاني رات (القرن الذهبي) من أشهر الشواطئ في أوروبا ويمتد على طول 500 متر من الساحل ويتكون من الحصى البيضاء الناعمة ويوفر العديد من الأنشطة التي تبدأ بقوارب التجديف وقوارب الكاياك البحرية وصولاً إلى رياضة ركوب الأمواج

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي