Colors
 
كنز في مكب للنفايات!! اليكم القصة الكاملة
بواسطة moky moky بتاريخ 27 Aug, 2016 في 11:31 AM | مصنفة في مناسبات عائلية | لا تعليقات

1472211503_salim_mouhajer_2_741569بعد أن أقام الشاب اللبناني الأسترالي سليم مهاجر زفافه العام الماضي والذي وصلت تكلفته إلى اكثر من 50 مليون دولار ها هي أخته خديجة مهاجر أو “كات” تتحضر لإقامة حفل زفاف ضخم بعد زواجها من الشاب اللبناني ابراهيم سكلاكي 33 عاماً.
ونشرت صحيفة الديلي ميل صوراً للعروسين وبعض التفاصيل عن حفلهما الاول:
ارتدت العروس فستاني زفاف الأول ناعم وبلون مميز من تصميم steven Khalil والثاني من تصميم Alex Perry وبقمية 1400 دولار أميركي.
حضر الزفاف حول 30 شخصاً فقط من الأهل والأقارب.
يتحضر العروسان لإقامة حفل زفاف فخم في الأسابيع المقبلة.
أقامت العروس حفلة ما قبل الزفاف، وحسب الصحيفة فإن الضيوف بلغ عددهم 60 شخصاُ لكن العروسين أقاما بوفيه طعام يكفي لإطعام أكثر من 200 شخص.
حصلت العروس على سماح بإغلاق الطريق المؤدي إلى مكان حفل الزفاف وحماية من الشرطة.
ستجري مراسم الزفاف نهار السبت المقبل وستستمر الإحتفالات لعدة أيام.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي