Colors
 
كيف ترتدين ساعة اليد مع الأساور بأناقة؟
بواسطة rasha rasha بتاريخ 10 Sep, 2017 في 03:56 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

1236

الربيع والصيف يعتبران من أنسب الأوقات لارتداء إكسسوارات اليد وتنسيقها بستايلات متنوعة ومختلفة. واحدة من الأشياء التي أكرها في الشتاء، هي الملابس ذات الأكمام الطويلة التي عادة ما تعلق بالإكسسوارات التي ارتديها. ولكن بما أن الحرارة قد بدأت في الإرتفاع من جديد، فقد حان الوقت لإرتداء أساور اليد الملونة وتنسيقها معاً.

في اعتقادي، ليس هناك قواعد محددة تتعلق بتنسيق ساعة اليد مع الأساور وعددها. فيمكنك إضافة ما يحلو لك من الألوان، الأساور اللامعة، الميتالك، وكل ما يروق لك. السر الأهم في تنسيق الأساور مع ساعة اليد هو اختيار الألوان التي تتماشى معاً مع مراعاة ارتداء موديلات متناسقة مع بعضها البعض. أيضا تأكدي أن الأساور تتماشى مع ساعة اليد. وكنوع من التجديد، جربي إدخال الأساور المصنوعة من القماش الملون مع التصاميم المعدنية، فإن ذلك سيعطي لوك بوهيمي مميز.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي