Colors
 
كيف تعرف برجك الصيني
بواسطة rasha rasha بتاريخ 11 Aug, 2018 في 10:13 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

الحضارة الصينية تعدّ الحضارة الصينية من أقدم الحضارات التي اهتمت بحساب الأبراج وتأثيرها على حياة الإنسان ومزاجه وطرق معيشته، ويتأثر الكثير من الناس بهذه الأبراج ومعتقداتها ويجعلونها تتحكم بجميع مسارات حياتهم وقد يوقفون ويلغون أهم الأمور التي عليهم القيام بها إذا لم تتوافق مع برجهم اليومي.

الأبراج الصينية تقسّم الأبراج الصينية إلى 12 برج يطلق على كل برج اسم من أسماء الحيوان، وتقسم هذه الأبراج حسب السنة فكل مجموعة من السنين تتمثل ببرج معين، وتتم الحسابات في الأبراج الصينية عن طريق معرفة تفاصيل ولادتك التي تتمثل بالسنة والشهر واليوم للكشف عن توجهاتك العاطفية والمهنية والصحية وتوقعات المستقبل والحاضر القريب ودرجة توافقك مع شريكك.

الأبراج الصينية حسب التسمية برج الخنزير: يرمز له بالماء ويتميز صاحبه بطيبة القلب والثقافة، وطيبة القلب والصدق والإخلاص والثقة الكاملة بالآخرين والاجتهاد في العمل، ولكن يفهمون بشكل خاطئ من الآخرين فيتهمون بالعجرفة والابتعاد عن الإنسانية وذلك بسبب سعيهم المستمر نحو الكمال، ويتميز صاحب برج الخنزير بإخلاصه وحبه.

برج الكلب يرمز إليه بالسلام وهو شخص وفي مخلص وأمين، مجتهد ومزاجي يحب المرح يعيش تبعا لأخلاق ومعايير محددة، ويلقب أصحاب هذا البرج بالمحاربين وذلك لحبهم للخير ومساعدة الآخرين إلّا أنّهم مزاجيين وشديدين التمسك بأفكارهم لكنه قد يكون السبب في إنهاء علاقته بشريكه نظرا لتمسكه الشديد برأيه.

برج الديك رمزه الشمس صاحب ضمير ومنظم وهو لا يخوض المخاطر هما كانت بسيطة، صريح ، سريع البديهة، وليس من السهل خداعه، أنيق في ملبسه، اجتماعي ومتحدث ولديهم القدرة على التحكم بالآخرين كما أنهم أوفياء ويحفظون الوعد.

برج القرد ورمزه المعدن، ويتميز أصحابه بالمرح وحب المغامرة والمكر واستخدام الحيل للوصول إلى مرادهم، وهو شخص مرح في علاقاته العاطفية إلّا أنّه غير ملتزم ومحب للذّات. برج العنزة ويرمز إليه بالحرب وتميز صاحبه بالتفاؤل و الايجابية ويشعر بأنه محبوب من قبل الآخرين.

برج الحصان ويرمز إليه بالهواء وهو فضولي وكثير الكلام, انطوائي ويرتقي بحبه إلى الروحانية. برج الثعبان ورمزه الحكمة وهو إنسان حكيم و غيور. برج التنين ويرمز إليه بالنار وهو إنسان دافئ وملتهب المشاعر صاحب شخصية جذابة.

برج الأرنب يرمز إليه بالقمر وهو عنيد وعنيف وله محبة كبيرة عند أهله وأصدقائه. برج النمر ويرمز إليه بالحرية وهو شخص متحرر ذو شخصية مستقلة لا يخضع للغير. برج الثور يرمز إليه بالأرض وهو شخص متشائم بليد بطيء الفهم. برج الجرذ ورمزه الطبيعة وهو شخص محب للحياة يحب المباهاة بنفسه واسلوب حياته.

اترك تعليقا