منوعات

كيف تعرف شخصيتك من لون عيونك

العينان هُنالِكَ مقولةٌ مفادُها بأنَّ العينين هما النافذة للروح البشرية، بمعنى أنّهما يُعبران عن الشخص وما في داخله من خلال النظر إليهما، فكثيراً ما يعرف الآخرون ما يرغب الشخص بالبوح بهِ من خلال النظر إلى عينيه فقط، وبالإضافة إلى ذلِك فبالإمكان التعرف على الشخصية من خلال لون العينين، فهُنالِكَ الكثير من الدراسات والبحوث التّي تقوم بتحليل الشخصية من خلال النظر إلى العينين وتحديد لونهما. معرفة الشخصية من لون العيون قد يتغيّر لون العينين حسب لون الملابس الذّي يقوم الشخص بارتدائها، لذلِكَ قد يكون من الصعب تحديد اللون الحقيقي لهُما، ومن أجل التأكُد على الشخص ارتداء إمّا اللون الأبيض أو الأسود لتحديد اللون ولكي لا يتأثر اللون الحقيقي، وبعد التأكُد يتم التعرف على الشخصية من خلال اللونن كما يلي: اللون البُني الغامق أو الأسود: الشخص الذّي يمتلك هذا اللّون يكونُ في مُعظم الأوقات ذا شخصية قياديّة مُنذُ الصغر، وفي حال عدم رؤية الشخص هذهِ الصفة في داخله، تكونُ غالباً ظاهرة ملموسة من قبل الآخرين.

قد يكون الشخص ذا العينين السوداوين غامضاً وذا شخصيّة تميل للاحتفاظ بالأسرار، وبالإضافة إلى ذلِك فإنَّ هُنالِكَ دراسة مفادُها بأنَّ هذا الشخص يميل للقبول أكثر من الرفض في مُعظم الأمور بحياته.

اللون الأزرق: إنَّ الشخص الذّي يمتلك هذا اللّون يكونُ عادةً قويّاً من حيث البُنية الجسديّة والداخلية، على الرغم من ذلِك فإنَّ هذهِ الصفة قد لا تكون ظاهرة لدى العديد من الناس، فهُم قد يميلون للحُكم على الشخص حتّى قبلَ التعرُف عليه جيّداً لذلِكَ قد يحكمونَ عليه بالضعف.

يكونُ الشخص ذا العينين الزرقاوين غالباً تنافسياً في مُختلف الأمور في حياته.

اللون الرمادي: يُعتبرُ هذا اللون نادراً وهوَ فعليّاً من إحدى درجات اللون الأزرق، ومن يمتلك هذا اللّون يكونُ غالباً شخصاً متوازناً في حياته، ولكن غالباً ما يحتاج هذا الشخص للعمل أكثر وبمشقّة أكبر للحصول على ما يرغب فيه، فالنّاس يميلون لعدم الأخذ بهِ على محمل الجد.

اللون العسلي: يُعتبر هذا اللون صعب التحليل والوصف، لأنّهُ يتغيّر باستمرار حسب لون الملابس والطقس، لذلِكَ نجدهُ أحياناً مائلاً للخضار، وأحياناً أُخرى مائلاً للون البُني، وبسبب ذلِك يُعتبر الشخص ذو العينين العسليتين شخصاً فريداً ومُختلفاً عن الآخرين، بالإضافة إلى ذلِك فهم أشخاص مُستقلون وواثقون من أنفسهم.

اللون البُني: يكون الشخص الذّي يمتلك هذا اللون غالباً حازماً في قراراته ويميل للقبول في مُختلف الأمور في حياته، وينظُر إليه الناس بنظرات الثقة، بالإضافة إلى أنّهم يتصفونَ بخصال الوفاء والاحترام عندَ تعاملهم مع غيرهم.

اللون الاخضر: مُعظم النّاس يرونَ الشخص ذا العينين الخضراوين شخصاً غامضاً وفاتناً وذا جاذبية خاصة، ويميل الآخرون لتفضيله عن غيره بسبب شخصيته الفريدة والمُحببة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق