Colors
 
كيف تعرف شريك حياتك من برجك
بواسطة rasha rasha بتاريخ 3 Apr, 2018 في 01:00 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

 

شريك الحياة اختيار شريك الحياة هو أهم هاجس في ذهن جميع المقبلين على الزواج، وهو الهدف الأهم والأعظم الذي يستحق أن نفكر به كثيراً ونختاره بتأنٍّ ورويّة وتفكير عميق، لأن الشخص الذي سنكمل معه حياتنا ونقضي معه سنين العمر أكملها يستحق أن يأخذ الحيّز الأكبر من تفكيرنا، ويجب أن يكون الاختيار مبنياً على العقل والقلب معاً كي لا نندم فيما بعد.

بغضّ النظر عن الأمور الأساسيّة التي يجب أن تتوفر في شريك الحياة بما يتناسب مع ظروف وحال وطريقة تفكير كل شخص يبحث عن شريك حياته، وضرورة التوافق القلبي ووجود الحب بين الشريكين، وبغض النظر أيضاً عن توافق المستوى العلمي والاجتماعي وحتى المادّي، هناك علمٌ قائمٌ بذاته وهو “علم الأبراج ” يعوّل عليه كثير من الأشخاص عند اختيار شريك الحياة، فيرفضون الارتباط بشخصٍ معين لأنّ برجهم ليس من الأبراج التي تتوافق مع الشريك رغم توافق جميع المواصفات الأخرى. الأبراج وتوافقها من ناحية الحب والزواج تنقسم الأبراج إلى أربعة أقسام حسب العنصر الذي تتأثر وتؤثر به وهي: الأبراج الهوائية: الجوزاء، والميزان، والدلو . الأبراج الترابية: الثور، والعذراء، والجدي . الأبراج النارية: الحمل، والأسد، والقوس .

الأبراج المائية: السرطان، والعقرب، والحوت. الأبراج الهوائية أصحاب هذه الأبراج اجتماعيون جدّاً، ويتوافقون بالدرجة الأولى مع أصحاب الأبراج الناريّة، وعندما يختار الهوائي شريك حياته من الأفضل أن يرتبط بشخص ناري بالدرجة الأولى لأنّ توافقهم يكاد يكون تامّاّ، كما أنّ الأبراج الترابية تتوافق بدرجةٍ كبيرةٍ مع الهوائية، فالهوائي والترابي كلاهما كائن اجتماعي، علاقاته متعدّدة، ويهوى تكوين العلاقات الاجتماعية والصداقات، أمّا الأبراج المائية فلا يوجد بينها وبين الهوائية أيّ نوع من الانسجام وتفشل العلاقة في معظم الأحيان، لذا عندما يبحث الهوائي عن شريك فما عليه إلا أن يختار من أصحاب الأبراج النارية والترابية ويتجنّب الأبراج المائية . الأبراج النارية عند اختيار الناري شريك حياته، عليه أن لا يفكر كثيراً، فأصحاب الأبراج الترابية خلقوا ليكونوا شركاء مثاليين له ويحدث بينهم انسجام وتوافق وعلاقة رائعة .

الأبراج الترابية أصحاب الأبراج الترابية حين يبحثون عن شريك العمر، ما عليهم إلّا أن يختاروا شريكاً من الأبراج النارية، فمواليد الأبراج النارية ينجذبون بشكلٍ ملفت للأبراج الترابية ويكون بينهم اتنسجام وتوافق كبير رغم اختلافهم في بعض الآراء والمواضيع، إلا أن علاقتهم كشركاء في الحياة والحب رائعة وتدوم. الأبراج المائية مواليد الأبراج المائية قليلاً ما يتّخذون قرارات في علاقات الحب والارتباط، لكنّهم بلا شك يتوافقون بشكلٍ كبير ورائع مع الأبراج الهوائية وتحصل بينهم علاقة تكامل وتجاذب، تضمن أن يكونوا شركاء حياة مثاليين.

اترك تعليقا