Colors
 
كيندل جينر تختار علامة لبنانية لإطلالتها في الميلاد.. لن تتوقعوا صاحبها!
بواسطة moky moky بتاريخ 28 Dec, 2017 في 12:13 PM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

YYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYYYYYYYY_YY_YYYYYYY._YY_YYYYYYY_YYYYYY_838342_large

في الحفل السنوي العائلي الذي تقيمه عائلة كارداشيان في ليلة عيد الميلاد، تألقت العارضة كيندل جينر بإطلالة لافتة باللون الأبيض، جذبت الاتنظار بشكل دعانا للبحث عن العلامة وراء هذا التصميم غير التقليدي والمبتكر.

ففي صورة نشرتها كريس جينر عبر حسابها على إنستغرام، بدت فيها بكامل أناقتها بفستان أسود شفاف بطبعات الزهور الملونة، وبجانبها كلوي كارداشيان التي اختارت فستاناً لامعاً بالشراريب المتحركة مع الفرو الأبيض، أبرز بطنها الذي ظهرت عليه علامات التقدّم في الحمل، ظهرت أيضاً كيندل، ببنطلون أبيض مزيّن على الخصر بالكشاكش العملاقة بتكوين مجسّد جميل، مع توب بيضاء بطبعة النقاط الصغيرة، من علامة قزي وأسطا اللبنانية، المعروفة بتصاميمها المبتكرة والأنيقة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي