Colors
 
لصّ مخمور ينام في منزل حاول سرقته
بواسطة rasha rasha بتاريخ 19 Sep, 2017 في 03:07 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

7

شرب لص من أهالي مدينة أستراخان الروسية زجاجة من الفودكا فنام في منزل حاول سرقة محتوياته.
جاء ذلك في بيان أصدرته إدارة الشرطة في مقاطعة أستراخان الروسية. وقال البيان إن أصحاب المنزل عثروا على رجل مخمور نائم على أريكة في بيتهم. ولم يوقظوه بل خرجوا من البيت واستدعوا الشرطة.
وبين التحقيق أن اللص كسر الباب ودخل المطبخ بحثا عن أموال، فعثر بدلا منها على قنينة من الفودكا.
شرب الرجل البالغ من العمر 44 عاما القنينة، وأكل النقانق والذرة المعلبة، ثم ذهب إلى غرفة الضيافة حيث استقر على الأريكة.
وقد رفعت الشرطة عليه دعوى قضائية بتهمة السرقة.
وقال المحقق في إدارة الشرطة بمقاطعة استراخان الروسية دميتري خايبوف إنه انتهى من التحقيق في الملف القضائي ووجهه إلى النيابة لإثبات الإدانة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي