Colors
 
لماذا يبتكر بعض مصممي الأزياء ملابس غريبة؟
بواسطة moky moky بتاريخ 9 Jan, 2018 في 10:55 AM | مصنفة في الموضة و الأزياء | لا تعليقات

3

لاتصلح إلا للمهرجين، هكذا يعتبر متابعي عروض الأزياء بعض الموديلات غريبة التصميم، والتي لايعرفون أسباب لجوء مصممي الأزياء لتصميمها برغم من مخالفتها للأذواق.

موقع “buzz feed”، كشف في تقرير له عن الأسباب الحقيقية وراء عرض هذه التصميمات، موضحا أن بعض المصممين يُجازفون بابتكار عدد كبير من الملابس الغريبة، وعرضها في عروض أزياء تصل تكلفته إلى حوالي 40 ألف دولار، من أجل التسلية فقط، كما أن البعض الآخر يُساهم بصورة أو بأخرى في الدعاية لهذه الموديلات غير المألوفة، ويحصل لقاء ذلك على ملايين الدولارات.

من جهة أخرى، يفسر الأمر جورج سيمونتون، مصمم الأزياء والبروفيسور في معهد تكنولوجيا الموضة، قائلاً: “ينفق مصممو الأزياء مبالغ ضخمة في عروض الأزياء، ففي المتوسط يكلف عرض الأزياء نحو 40 ألف دولار، ومن الطبيعي أن تعرض أزياء قابلة للبيع والارتداء، إلا أنهم يعرضون أيضًا ملابس لا يتوقعون أن يرتديها أي شخص”.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي