Colors
 
لمحبات التجديد: تعرفي على حقيبة اليد المرسومة من ابتهال شاهين
بواسطة moky moky بتاريخ 13 Sep, 2018 في 02:08 PM | مصنفة في أكسسوارات | لا تعليقات

أناقة المرأة والحفاظ عليها هو هدفها الذي لا يمكن أن تتخلى عنه، فهي تهتم بأدق تفاصيل إطلالتها بدءا من الحذاء وصولاً إلى تسريحة الشعر. ومن أهم الأشياء التي تهتم بها المرأة -ربما بشكل مبالغ فيه- هو أن تختار حقيبة يد مناسبة لها ولإطلالتها. فهي تعد قطعة هامة بالنسبة لنا ونقضي ساعات طويلة في زيارة العديد من المتاجر لاختيار قطعة فريدة من نوعها تميزنا عن غيرنا من النساء الأخريات. فأهمية حقيبة اليد لا تقل أبداً عن الملابس التي نختارها أو حتى لون أحمر الشفاه الذي نضعه. وبطبيعة الحال فلا يدرك أهمية الشيء بالنسبة للمرأة سوى امرأة أخرى مثلها لذلك بحثنا عن كل ما هو جديد في عالم حقائب اليد ومصمميها.التقينا بمصممة الحقائب ابتهال شاهين، الفتاة العشرينية، التي أدركت قيمة حقيبة اليد بالنسبة للفتيات، وعلمت برغبة كل فتاة في أن تمتلك قطعة خاصة ومختلفة عن غيرها من الفتيات. ربما أيضاً كانت رغبتها في إشباع حبها للرسم والتصميم وراء سعيها لتنفيذ حقيبة يد فريدة ومختلفة، فقررت أن تقم بالرسم على الجلد، ولكن ليس أي جلد، بل جلد الحقائب، لتصنع حقيبة يد مبتكرة.
درست ابتهال الفتيات وتفكيرهن جيداً لتدرك أن أكثرهن هوساً بكل ما هو جديد في عالم الموضة تتراوح أعمارهن ما بين الثمانية عشر عاماً وصولاً لأواخر العشرينات. فقررت أن تقدم لهن حقائب يد ذات رسوم مختلفة وتتناسب مع هوسهن بالموضة. فبدأت في تنفيذ بعض الرسوم التي بمجرد أن تقع عينك عليها تشعرك بسعادة، لحرصها على أن تقم بهذه الرسوم وهي في حالة نفسية جيدة، إيماناً منها بأن حالتها تنعكس على الرسوم وبدورها تنعكس على صاحبة حقيبة اليد، فالرسوم غير تقليدية بالمرة، والألوان متناسقة وجذابة.
ونظراً لكون أغلبنا كفتيات لا نرغب في أن تمتلك فتاة أخرى نفس الشيء، فما كان من إبتهال إلا أن تمتنع عن تكرار نفس التصميم. فلا يمكن أن تجد الرسم مكرر على نفس الحقيبة أو اللون، بل كل قطعة فريدة من نوعها لن تمتلكها أكثر من فتاة. وربما يكون هذا مصدر لسعادة الكثير من الفتيات الباحثات عن التفرد.
ولا شك أن الكثير منا فور وقوع أعينهن على هذه الحقائب، يتبادر إلى ذهنهن على الفور أسئلة كثيرة عن السعر، فامتلاك حقيبة فريدة لا يوجد مثيل لها أمر قد يتكلف الكثير. إلا أن ما يبدو مفاجئاً هو السعر الذي حرصت إبتهال أن تجعله في متناول الفئة المتوسطة، وهي ذاتها الفئة التي لديها حس فني وتبحث عن الجمال ولكن دائما ما تجد السعر عائقاً أمامها. لذلك لم تبالغ في أسعار هذه الحقائب، بل حرصت على أن لا يختلف سعرها عن تلك المتواجدة في الأسواق.
فإذا كنت من الباحثات عن التفرد وكذلك الأناقة، فيمكن أن تناسبك هذه الحقائب، ليس فقط لكونها حقيبة يد متفردة ولكن أيضاً لأن الرسوم التي تضمها هي بمثابة لوحة فنية، تعكس لك شعوراً بالطاقة والحيوية.

اترك تعليقا