Colors
 
ما الذي على برجك توقعه من شهر نيسان‪؟‬
بواسطة rasha rasha بتاريخ 4 Apr, 2018 في 12:27 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

نيسان، شهر تجدّد الحياة والدفء بعد شتاء بارد وطويل. هناك الكثير من السحر الذي يميز هذا الشهر، ففيه الكثير من التفاؤل والإيجابية وحب الحياة.

يمكن لمس هذه الخفة في كل مكان وفي كل يوم من أيام هذا الشهر. فما الذي يحمله الشهر الربيعي الجميل هذا للابراج؟

الحمل

شهر نيسان سيحمل الراحة للحمل بعد فترة حافلة بالتوتر. خلال الشهر هذا ستجد المشاكل العالقة طريقها الى الحل لأنّ الحمل عمل كل ما بوسعه خلال الفترة الماضية من أجل حلها. وكانت حتى الأمس القريب تبدو عصية عن الحل ولكن الخواتيم السعيدة ستكون خلاله.

الثور

ما سيتعلمه هو ما يحتاج اليه بالضبط من اجل ان يجعل حياته أفضل وأجمل، وسيتقبل واخيراً بأن عليه أن يخطئ كي يتعلم من الاخطاء من اجل تمهيد الطريق لحياة مريحة وهادئة وحافلة بالسعادة.

 الجوزاء

هو شهر الشفاء النفسي. سيكون هناك المساحة والوقت الذي يمكن الجوزاء من التخلص من كل الطاقة السلبية التي كان يشعر بها أو تحيط به وبالتالي فهو سيفسح المجال أمام الطاقة الايجابية لتحل محلها.

السرطان

 سيبعد هذا الشهر الملل الذي شعر به السرطان خلال الأشهر الماضية. هناك فرصة كبيرة لإستعادة الإستقلالية التي فقدها مؤخراً. سيختبر البرج مشاعر القوة وسيشعر بأنه يمكنه تحقيق كل ما يريد تحقيقه وبالتالي سيطالب وسيستعيد إستقلاليته.

الأسد

الحظ كله في طريقه الى الأسد، وسيجد البرج هذا أن كل الامور التي كانت تسير عكس ما يريده ستعود وتسير لصالحه.

العذراء

ان كان برج العذراء قد أهمل بعض الامور، فإن شهر نيسان هو الفترة المثالية لمنحها الاهتمام الذي تستحقه. هناك الكثير من الامور العالقة حالياً وبالتالي هناك فرصة لمنح كل واحدة منها النهاية التي تستحقها والمضي قدماً.

الميزان

هو شهر عودة الماضي، سيجد الميزان نفسه أمام شخص من الماضي أو أمام حدث أو شيء ما تركه في الماضي. العودة هذه ستقلب حياة الميزان رأساً على عقب لأن المفاجأة ستكون غير متوقعة على الإطلاق.

العقرب

شهر نيسان سيكون شهر العثور على الإبداع الذي فقده العقرب خلال الفترة الماضية. سيكون هناك الكثير من الافكار التي يريد العقرب تنفيذها وهذا امر جيد لأنه كان يعاني من شح في الافكار مؤخراً.

القوس

شهر نيسان سيحمل الكثير من السعادة والثقة بالنفس للقوس. سيشعر خلاله وكأنه يقف على قمة العالم وذلك لأن الامور وأخيراً ستسير لصالحه.

الجدي

خلال شهر نيسان، سيركز الجدي على نفسه وعلى حاجاته الخاصة. صحة البرج النفسية والبدنية بحالة سيئة وحان الوقت للتراجع خطوة الى الوراء والإهتمام بالنفس.

الدلو

سيشعر الدلو برغبة قوية جداً لتغيير حياته نحو الأفضل. المسار الحالي لحياة الدلو لا يرضيه ولكنه ومنذ مدة يكابر ويرغم نفسه على السير مع التيار. ولكن نيسان سيحمل معه رغبة قوية للغاية بضرورة إحداث بعض التغييرات الجذرية.

 الحوت

خلال شهر نيسان، سيشعر الحوت برغبة قوة بالعثور على الحب والرومانسية وعلى العلاقات التي تدوم وتستمر لوقت طويل. هذه الرغبة ستجعله يركز اكثر على المضمون وليس على الشكل الخارجي كما كان يفعل مؤخراً.

اترك تعليقا