Colors
 
ما صفات الأبراج
بواسطة rasha rasha بتاريخ 30 May, 2018 في 02:19 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

برج الحمل : يتميز بأنه مولود جذاب وذكي وصريح ودائم الإستقامة في حياته ويعد شخص ارستقراطي ومع الأيام يزداد مولود هذا البرج جمالاً وتألقاً ومن المحتمل أن يصبح مشهوراً أيضاً.

برج الثور : يتميز بأنّه هادئ وبطيء في حركته ولكنه صاحب قرار ويملك شخصية قوية، كما أنه قادراً على إستيعاب المشاكل وحلّها بهدوء وحكمة، ويميل للأسرة أكثر من أي جهة أخرى ويعد صاحب هذا البرج من الأشخاص الأقل عرضة للإصابة بالأمراض. برج الجوزاء : يتمتع بالذكاء والشباب الدائم وهو برج عقلاني ومثقف ويحب القراءة ، وهو محبوب ودائم الحركة وإجتماعي بشكل كبير.

برج السرطان : عاطفي وحساس وجذاب ورقيق المشاعر كما أنه كتوم ومخلص لأصدقائه، وعادة ما يكون قادراً على تحمل مسؤوليات أكثر مما ينطلب منه وهو قادر على تطور نفسه بإستمرار رغم أنه قليل الحركة.

برج الأسد : تميز بالقوة والتسلط ولديه بنية وصحة قوة، كما أنه شخص شجاع ونشيط ومخلص ولده حكمة وجاذبية، رغم أنّه غامض نوعاً ما ويرفض تلقّي النصائح من أحد ويتميز بالصمت ولديه حظ جميل.

برج العذراء : برج سلبي نوعاً ما، رغم أنه يتميز بأنه قابل للتغيير ويحب التعلم والدراسة وبرج متطور ومناقش بارع ويسعى دائماً للكمال. برج الميزان : لديه المال ومشهور ويملك حظ جميل وهو البرج الأفضل للزواج والإستقرار.

برج العقرب : محبوب بين الناس وطموح وناجح في حياته ، فهو دائم السعي لتحيق ما يريد وما يطمح له.

برج القوس : متحول وقابل للتغيير وهو دائم المرح والسعادة ومسلي جداً وإجتماعي بشكل كبير، كما أنه معروف بالكسب والربح السريع والنجاح في الصفقات العامة والمشاريع

برج الجدي : من أذكي الأبراج وأكثر الأبراج قدرة على تحمل المسؤولية وأكثر الشخصيات نجاحاً وقدرة على تحقيق الأهداف والسعي للنجاح بشكل مستمر وفي كل مرحلة من مراحل حياته المختلفة.

برج الدلو : يحب الإستقالية وعاطفي ومن الشخصيات الناجحة في الوصول للأهداف التي يسعى إليها.

برج الحوت : قابل للتغيير ويشتهر بالمال والشهرة، كما أنّه يشتهر بالمثالية ورقة القلب والروحانية والصفاء.

 

اترك تعليقا