Colors
 
ما هو العيب الذي لديك بحسب برجك؟
بواسطة rasha rasha بتاريخ 15 Apr, 2018 في 01:15 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

 

للأسف لكل واحدة منا عيب في شخصيتها خصوصا ان احداً منا ليس كاملاً.

من هنا، تعرفي إلى العيب الذي لديك بحسب برجك:

– برج الحمل : مشكلة مولودة هذا البرج أنها قادرة على خلق المشاكل وافتعال الخلافات بغية اخفاء ضعفها، خصوصاً انها شخص لا يحب المواجهة والدخول في متاعب مع الاخرين.

– برج الثور: إن مشكلة مولودة برج الثور تكمن في عنادها الشديد الذي يمنعها التعلم من أخطائها وعدم قبول اراء الاخرين خصوصا تلك المغايرة لها.

– برج الجوزاء: تعاني مولودة هذا البرج من مشكلة المزاجية التي تصعب عليها التمتع بعلاقات اجتماعية خصوصا ان هذا ما يدفع الاخرين الى النفور منها وعدم تحملها.

– برج السرطان: إن حساسية مولودة برج السرطان المفرطة تدفع الاخرين الى النفور منها خصوصا انها غير قادرة على ضبط أعصابها والتحكم بردات فعلها العشوائية.

– برج الاسد: ان ثقة مولودة برج الأسد الزائدة بالنفس ما تدفع الاخرين بالشعور بالنفور والانزعاج خصوصا انها غالبا ما تترجمها بأنانية شديدة وتكبر وتعجرف.

– برج العذراء: تعاني مولودة برج العذراء من هوس الحصول على المديح خصوصا انها تميل الى المثالية والكمال في كل الامور.

– برج الميزان: تحاول مولودة برج الميزان فرض رأيها وافكارها على الاخرين بطريقة استئثارية ما يسبب لها نفورا من قبل المحيط.

– برج العقرب: إن غموض وتكتم مولودة هذا البرج يضعها في مواقف محرجة وصعبة خصوصا ان المحيط يشعر بعدم الراحة في التواصل معها أو صعوبة في ذلك.

– برج القوس: إن جرأة مولودة برج القوس قد تترجم في بعض الاحيان طيشاً ما قد يتسبب لها في الكثير من المشاكل هي في غنى عنها.

– برج الجدي: إن هوس مولودة برج الجدي بالنظام والمسؤولية يجعلها شخصا ممللا وروتينيا ما يصعب عليها عملية الانخراط الاجتماعي

– برج الدلو: إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت تعانين من مشكة الشكّ الدائم ما يجعل من الصعب بالنسبة اليك الدخول في علاقة عاطفية مع احد نظرا لغيرتك الدائمة.

– برج الحوت: مشكلة مولودة برج الحوت أنها تعيش في عالمها الخاص البعيد عن الواقع والمليء بالخيال ما يصعب عملية التواصل معها.

اترك تعليقا