Colors
 
مخرج باب الحارة يحسمها.. فها “باب الحارة” مستمرّ؟
بواسطة moky moky بتاريخ 6 Jan, 2018 في 01:10 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

t_525330_large (1)t_525330_large (1)

بعد انتشار أخبار كثيرة تُفيد بإمكانية توديع مسلسل باب الحارة للشاشات إثر الخلافات بين المنتج محمد قبنض والمخرج بسام الملّا، وإمكانية فقدان المسلسل لأبطاله، ها هو بسّام الملّا بدأ يعقد جلسات عمل مطولة مع كاتب الجزء العاشر منه.

وعلى عكس الأخبار المثارة، لن يفقد العمل أبطاله، حيث سيشارك النجوم الأساسيون: عباس النوري، ميلاد يوسف، مصطفى سعد الدين، صباح الجزائري، شكران مرتجى، محمد خير الجراح وآخرون، بالإضافة إلى شخصيات جديدة في المسلسل سيجري الاتفاق معهم لتأديتها.

ومن المنتظر أن يبدأ تصوير الجزأَين العاشر والحادي عشر من المسلسل معًا خلال شهر كانون الثاني الجاري، ليكونا جاهزين للعرض في شهر رمضان 2018 و2019.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي