Colors
 
مشروب الخس.. سبيلك لإنقاص الوزن وحرق الدهون سريعاً!
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 10:48 AM | مصنفة في الصحة و الرشاقة | لا تعليقات

YYYYY_YYYY._YYYYY_YYYYYY_YYYYY_YYYY_YYYYYY_YYYYYY0A_930482_large

يؤكد خبراء التغذية على الراغبين بإنقاص الوزن إتباع نظام غذائي صحي ومتوازن يتوفر على الأغذية المكونة للهرم الغذائي والتي تحتوي على البروتينات والزيوت والنشويات المعقدة الموجودة في الخضر والفاكهة، وذلك للحصول على وزن ملائم بشكل صحي مع التخلص من اضطرابات الجهاز الهضمي.

وقالت ماريا فيليكس، خبيرة التغذية الإسبانية إن “من بين الأطعمة الخضراء التي ينصح بها والتي تفيد بشكل فعّال في خسارة الوزن مع إمداد الجسم باحتياجاته من العناصر الغذائية، هي أوراق الخس الغنية بإلألياف، والتي تعمل على تقليل الشهية وتعزيز الشعور بالشبع وتحسن عملية الهضم وعلاج اضطرابات الجهاز الهضمي لاحتوائها على مادة السليلوز التي تعمل على تسهيل حركة الأمعاء”.

وتعتبر حمية الخس الأفضل لإنقاص الوزن، لأن هذه الخضراوات الورقية تحتوي على سعرات حرارية قليلة جداً وفيتامينات ومعادن وألياف تجعلها الغذاء المثالي للجسم، عكس باقي الحميات القاسية التي تخلف أضراراً ونقص في الفيتامينات والمعادن.

يخلط في الخلاط الكهربائي 5 أوراق من الخس مع ليمونة وكوب من الماء المعدني ويشرب في الصباح قبل الإفطار يومياً.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي