طرائف

مطعم يتبع طريقة دفع مبتكرة مقابل وجباته.. “الإعجابات” مقابلها أطباق مجانية

ابتكر مطعم يتخذ من مدينة ميلان مقراً له، طريقة جديدة تمكن الزبائن من دفع تكاليف الطعام عبر عدد المتابعات التي يحصلون عليها لصور وجبات المطعم التي يشاركونها على موقع إنستغرام.

ويدرك ماتيو وتوماسو بيتاريلو، مالكا مطعم ” سوشيبار” في ميلانو، إمكانات الشبكات الاجتماعية في الترويج للمنتجات التجارية، لذا فإنهما على استعداد لتقديم بعض وجبات السوشي المجانية، إذا كان ذلك يعني الحصول على الترويج لمطعمهما.

وقد أضاف القيمون على هذا المطعم طريقة جديدة لدفع ثمن الوجبات إلى جانب الخيارات الكلاسيكية، وتتمثل في مشاركة صور وجبات المطعم على حسابات إنستغرام والحصول على 1000 إعجاب على الأقل ليكون الشخص مخولاً بالحصول على وجبة مجانية.

فكلما ازداد عدد المتابعين للصور التي يشاركها الشخص، كلما ازدادت فرصته في الحصول على المزيد من الطعام دون الحاجة لدفع أي مقابل.

فإذا حصل الشخص على 1000 إعجاب فسيحصل على طبق سوشي مجاني، وإذا وصل العدد إلى 5000 إعجاب يحصل على طبقين مجانيين، أما إذا تجاوزت متابعاته 50000 يحصل على أربعة أطباق مجانية.

من الجدير بالذكر أن موقع إنستغرام من أكثر مواقع التواصل الاجتماعي فاعلية للترويج للمنتجات التجارية، وفق ما ورد في موقع “أوديتي سنترال” الإلكتروني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق