Colors
 
مفاجآت وأرباح: هذه هي الأبراج المحظوظة ماديًا في 2018.. بحسب ماغي فرح!
بواسطة moky moky بتاريخ 10 Dec, 2017 في 11:14 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

872800bdfcd8577c6db25bff45e3ad86_561078_large

مع مشارفة عام 2017 على الإنتهاء، تبدأ التساؤلات عن العام الجديد وما سيحمله من تقلبات وتغيرات ومفاجآت على مختلف الأصعدة عاطفيًا، ماديًا، صحيًا ومهنيًا.
فما الذي تخبئه الكواكب والأبراج لك في العام الجديد؟ اليك الأبراج الأكثر حظًا من الناحية المادية بحسب توقعات ماغي فرح. فهل يكون برجك من بينها يا ترى؟

برج العذراء
برج العذراء هو الأكثر حظًا لهذا العام على كل الأصعدة والمستويات وبخاصة من الناحية المادية. هي سنة الإنفراجات وستتخلصين فيها من كل الديون والأعباء المادية وتبدأ معها فترة من المفاجآت الإيجابية والأرباح المالية.

برج الحمل
تتخلصين في هذا العام مع خروج أورانوس من برجك من أعباء أثقلت كاتفك في السنوات السبع الأخيرة وبخاصة الأعباء المادية. تتخلصين من ديون سابقة. تشعرين بإنفراجات مالية بدءًا من شهر ايار وستنعكس هذه التغيّرات المادية إيجابًا على حياتك بشكل عام.

برج العقرب
تبتسم لك الأقدار في هذا العام وقد تبدأين عملًا مهمًا يفتح أمامك مجالات واسعة. كما وأنك ستتحررين من سلطة او ضغط او دين كبير قد اثقل كاهلك طيلة الفترة السابقة. في العام 2018 ستحققين الأرباح وقد تتبوأين مركزًا مرموقًا كذلك.

برج القوس
وأخيرًا، امرأة القوس هي من الأبراج الأكثر حظًا عاطفيًا وماديًا لهذا العام. في العام 2018 ستنجزين الأهداف التي لطالما سعيت لأجلها في الأعوام السابقة وستحققين أرباحًا مادية كبيرة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي