أكسسوارات

موديلات خواتم مرصّعة بأجمل الأحجار الكريمة


على الرغم من أن حجر الماس هو الحجر الأقرب إلى قلب المرأة وصديق إطلالاتها الفاخرة، تبقى لباقي الأحجار الكريمة لمسة مميّزة على مجوهراتها. وتتنوّع الاحجار الكريمة بأشكالها وألوانها، وكل حجر يحمل معنى خاص به. ولكن تبقى الألوان التي تتميز بها الأحجار الكريمة مصدر انتعاش وفرح في إطلالاتك.

شانيل CHANEL

ولعل الخواتم أكثر قطع المجوهرات التي تلفت الأنظار عندما تتزين بحجر ملوّن، خاصة عندما يكون الخاتم بتصميم بارز وضخم. ففي أفخم السهرات والمناسبات، بإمكانك أن تكتفي بخاتم مرصع بحجر ملوّن أو أكثر من حجر، لتجعلي من إطلالتك إطلالة لافتة وغنيّة.

ديور Dior

فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن تختاري هذا الخاتم من مجموعة صانلايت جورني Sunlight Journey من بياجيه Piaget وهو مصنوع من الذهب الأصفر ومرصّع بالماس وأحجار السافير الملوّنة.

بياجيه Piaget

كذلك قدّمت دار كارتييه Cartier ضمن مجموعة مجوهراتها الجديدة كولوراتورا Coloratura هذا الخاتم الساحر والمصنوع من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس ومجموعة غنيّة من الأحجار الملوّنة.

كارتييه Cartier

ومن تصاميم الخواتم اللافتة التي سحرتنا بأحجارها الملوّنة، كانت مجموعة الخواتم التي قدّمتها دار بوشرون Boucheron في مجموعة سربانت بوهيم Serpent Boheme والتي تميّزت بتصاميمها المبتكرة وغناها بالأحجار.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق