Colors
 
نجل أحمد السقا في ذمة الله؟
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 10:04 AM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

YYY_YYYY_YYYYY_YY_YYY_YYYYY0A_641402_large

انتشرت شائعات كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية تزعم تعرض النجم أحمد السقا ونجله لحادث سير أدى إلى إصابات خطيرة للسقا ووفاة نجله، وتداول الكثير من مستخدمي فايسبوك هذه الشائعة إلا أن اصدقاء السقا والمقربين منه حرصوا على نفيها من خلال حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتساءل كثيرون عن مروّجي هذه الشائعات، لا سيّما بعدما انتشرت صور للسقا يظهر من خلالها وهو يجسد شخصية الرئيس عبد الفتاح السيسي من خلال فيلم “سري للغاية” والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي