من المؤكد أن كل مولودة برج تتميز بميزة تختلف عن الأخرى في نواحي عديدة وكثيرة وهذا ما يشكل لديها العنصر الجاذب.

إليكِ أجمل ما يميزك:

– برج الحمل

من المؤكد أن عينين مولودة برج الحمل أكثر ما يميزها فهما مفتاحها لجذب اي شريك تريديه من دون اي استثناء أو صعوبة تذكر، فهي قادرة على التكلم والتواصل من خلالها ما يجعلها جذابة للغاية.

– برج الثور

إن ابتسامة مولودة برج الثور قادرة على كسر اي جدار أو جليد بمجرد ثوان قليلة، فهي قادرة على الحصول على ثقة كل من يتعرف اليها خصوصا انها شخص ينشر الطاقة الايجابية والسعادة وروح التفاؤل اينما حلت بعيدا عن النكد أو الطاقة السلبية.

– برج الجوزاء

مما لا شك فيه أن مولودة برج الجوزاء تتمتع بروح الشباب الذي ينعكس بشكل واضح على بشرتها ووجهها ما يترجم جاذبية لا تقاوم عند الاخرين. فهي مهما بلغت درجة التعب لديها قادرة على الظهور دائما بمظهر المرأة المرحة والجميلة والعفوية.

– برج السرطان

إن شعر مولودة برج السرطان هو مفتاح جاذبيتها، خصوصا انها توليه أهمية قصوى لناحية الاهتمام الدائم به وتغييره، ان لناحية القصة أو اللون، فهي شخص يكره الروتين والملل وتحب التجديد ولفت الانظار.

– برج الأسد

لعل سرّ جابية مولودة برج الأسد هو صوتها الذي يوحي من جهة بالثقة والراحة النفسية ومن جهة أخرى بالقوة والثقة بالنفس خصوصا انها امراة طموحة ومسؤولة للغاية وتعمل دائماً على فرض وهرتها أمام الاخرين والمحيط.

– برج العذراء

تتمتع مولودة برج العذراء بخصائص ناعمة في وجهها ما يجعلها شخصا قادرا على لفت النظر بسرعة، خصوصا انها شخص فائق النعومة والحساسية المفرطة ما يترجم قدرتها على الحصول على ثقة الاخرين بسرعة بحيث يشعرون بالراحة المطلقة عند التواجد معها.

– برج الميزان

تتمتع امرأة الميزان بشعر مميز للغاية، خصوصا انها تعمل جاهدة على المحافظة عليه والاهتمام به نظرا لما يعكسه هذا الامر على صورتها الاجتماعية التي تحتل المرتبة الاولى في حياتها خصوصا انها امرأة اجتماعية تحب التواصل مع الاخرين.

– برج العقرب

من المؤكد أن عينين امرأة العقرب هما مفتاح جاذبيتها خصوصا انها قادرة على سحر اي شخص تريده بفضل شخصيتها الغامضة وقوة ارادتها وثقتها الزائدة بالنفس، فتصبح امرأة لا تقاوم.

– برج القوس

إن ابتسامة مولودة هذا البرج هي مفتاح جاذبيتها خصوصا انها امرأة مرحة وفرحة قادرة على تحويل الدراما الى مصدر سعادة ونقل الطاقة الايجابية اينما حلت بعيدا عن النكد أو التذمر.

– برج الجدي

لعل صوت امرأة الجدي هو ما يميزها ويجعلها جذابة خصوصا انها شخص مسؤول للغاية وبالتالي غالبا ما تعتمد الهدوء والرقي كأسلوب في التحدث والتعاطي مع الاخرين.

– برج الدلو

إن ذكاء مولودة برج الدلو ينعكس بشكل واضح على عينيها ما يجعلها شخصا جذابا للغاية خصوصا انها امرأة تتمتع بحنكة شديدة يسمحان لها بتحليل كل الامور والشخصيات من خلال دقة الملاحظة لديها وسرعة البديهة.

– برج الحوت

تتمتع مولودة برج الحوت بخصائص جسدية جميلة للغاية ومتناقسة الى اقصى الحدود خصوصا في منطقة الوجه ما يجعلها امراة جذابة لسبب او لاخر من دون القدرة على تفسير او تحديد مصدر هذه الجاذبية.