Colors
 
هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها
بواسطة moky moky بتاريخ 3 Apr, 2016 في 12:20 PM | مصنفة في أنوثتي و الجمال, بشرتي و مكياجي | لا تعليقات

1459234960.907004.inarticleLarge

بودرة خدود رباعيّة الألوان تضم درجات مختلفة من الوردي والمشمشي، وهي ألوان منعشة تضفي الحيوية والنضارة على الخدّين، وتشرق ملامح الوجه في شكل لافت. وزّعيها عند أعلى خدّيك بواسطة فرشاة كبيرة للحصول على تورّد طبيعي.
1459234963.858364.inarticleLarge
كريم عناية مثالي للبشرة الجافة، وهو معزز بالزيوت المغذيّة والمرممة التي ترطب البشرة بعمق، وتقوّي ألياف الكولاجين والإيلاستين، وتصقل ملامح الوجه وتعيد نحتها من جديد فتبدو أكثر شباباً وجاذبية.
1459234966.968803.inarticleLarge
ظل جفون أحاديّ، مميّز بتركيبته الناعمة التي لا تُثقل الجفون، وصيغته القشدية التي تنزلق بسهولة لتمنحك ماكياجاً أنيقاً يدوم لساعات طويلة.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي