Colors
 
هكذا تتعاملين مع الخيانة بحسب برجك!
بواسطة moky moky بتاريخ 25 Jan, 2018 في 01:18 PM | مصنفة في الحياة الاسرية, مشكلة و حل | لا تعليقات

YYYY_YYYYYYYY_YY_YYYYYYY_YYYY_YYYY_608964_large

لا شك أن إكتشاف خيانة الحبيب أو الشريك من أصعب الأمور التي قد تصيب أي شخص، ولكن تختلف طريقة التعامل معها بحسب كل برج. فكيف تتعاملين بحسب برجك مع الخيانة؟

الحمل

مولود برج الحمل يعطي أهمية كبيرة للحب والإخلاص، فالخيانة سوف تدمره بشكل قوي بشكل أساسي، ومن ثم سيقوم بفضح أمر الشريك الخائن أمام كل شخص في حياته. من بعدها، سيلتخلى عن الشريك نهائياً.

الثور

إذا كنت من مواليد برج الثور، فقد تريدين إلحاق الأذى بالشريك الذي خانك. تحملين الكثير من الحقد في قلبك وسوف تخططين مطولاً لمواجهته.

الجوزاء

طريقة التعامل مع الخيانة تكون هستيرية وعصبية إذا كنت من مولود برج الجوزاء لأنك تخصصين مكانة أساسية للوفاء في العلاقة العاطفية. لذلك، قد تصبيّ كل غضبك على الشريك الآخر بتدمير ملابسه أو ممتلكاته مثلاً.

السرطان

مولود برج السرطان سوف يدمر الشريك الخائن بطريقة معنوية ونفسية، سيجعله يشعر بالذنب بشكل كبير ويعتمد من بعدها على فضح أمر الخيانة من دون تردد أمام أصدقائه وعائلته.

الأسد

إذا كنت من مواليد برج الأسد، سوف تحاولين تدمير حياته بشكل نهائي. سوف تحرمينه من كل ما يحب إن كان على المستوى المادي أو المعنوي، وسوف تستغلين الخيانة لمصلحتك الخاصة.

العذراء

يعرف مولود برج العذراء بالشعور بالذنب والحزن أمام خيانة الحبيب أو الشريك له، فقد يتسائل عن الخطأ الذي قام بإرتكابه حتى يعرف من بعدها أن الشريك هو الملام الوحيد وسيراقب كل خطوة يقوم بها حتى إيجاد الوقت المناسب للإنتقام.

الميزان

سوف يشعر مولود برج الميزان بالفترة الأولى بالكثير من الإهانة والذل وسيكون مصدوماً. ولكن من بعد هذه المرحلة، سوف يحاول الإنتقام من الحبيب بطريقة علنية، أمام أصدقائه وعائلته.

العقرب

في المرحلة الأولى، لن تكون ردة فعلك هستيرية أو عصبية، الأمر الذي سيجعل الشريك يشعر بالكثير من الإرتياح. ولكن هذه المرحلة تكون مرحلة تخطيط للإنتقام بطريقة قاسية.

القوس

إذا كنت من مواليد برج القوس، لن تذرفي دمعة واحدة بعد إكتشاف الخيانة بل سترحلين بكل هدوء من حياته من دون العودة نهائياً ولن تتواصلي معه في حياتك مجدداً.

الجدي

مولود الجدي سوف يتجاهل الشريك الخائن تماماً ويمضي في حياته قدماً من دون ذرف أي دمعة. سوف يحرص مولود برج الجدي على الإنتقام عبر النجاح والفرح بحياته.

الدلو

تكون ردة فعل مولود برج الدلو هستيرية وعصبية أمام إكتشاف الخيانة، ويوجه كل غضبه على الشريك لبعض الوقت قبل التخلي عنه.

الحوت

سوف يبكي مولود برج الحوت لمدة طويلة، ولكن سينتقل من الحزن إلى الغضب من بعد هذه المرحلة. قد يشعر بالرغبة بالإنتقام أو الأذى، ولكنه سرعان ما سيتابع حياته من دونه.

اترك تعليقا