Colors
 
هل برجك من أكثر الأبراج نشاطاً في العمل؟
بواسطة moky moky بتاريخ 14 Jan, 2018 في 11:51 AM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

YY_YYYY_YY_YYYY_YYYYYYY_YYYYYY_YY_YYYYYY_208228_large

يعكس كلّ برج أبرز صفات ومميّزات صاحبه كما يشير ذلك إلى طريقة تفكيره وتصرّفه. وفيما يلي الأبراج الأكثر نشاطاً في العمل:

برج الثور

يتّصف مولود برج الثور بنشاطه الملفت على مستوى عمله، ومن المعروف عنه تعلّقه بوظيفته وسعيه الدائم لتطوير أدائه المهني. كما يتميّر صاحب هذا البرج بمساعدته الدائمة لزملائه في العمل لإتمام واجباتهم على أكمل وجه.

برج السرطان

يظهر مولود برج السرطان نشاطاً ملحوظاً في مجال عمله، إذ يأبى تأجيل واجبات عمله مهما كانت صعبة أو كثيرة ولا يشعر بالرضا قبل إنجازها. كما يعتبر من الأبراج المأهّلة لتحمّل المسؤوليات المهنيّة والمهمّات مع سعيه الدائم إلى إتمامها في الوقت المحدّد.

برج الأسد

غالباً ما يحرص صاحب برج الأسد على إنجاز واجباته أوّلاً بأوّل وضمن المهلة المحدّدة لها. يتّصف كذلك بنشاطه الذي يبرز في حقل عمله تماماً كما في حياته الإجتماعيّة إذ يسعى دوماً إلى الإكتشاف والتعرّف إلى كلّ ما هو جديد ومفيد في مجالي عمله وحياته اليوميّة.

برج الميزان

لمولود برج الميزان نشاط يميّزه عن غيره من الأبراج، وينكس بشكل خاص على مستويي العمل والدراسة. ويحرص الميزان عادةً على إستغلال الوقت والفرص المتاحة له للتقدّم قدر الإمكان وتحقيق النجاح في المجالات التي إختارها.

برج الحوت

يبرز نشاط برج الحوت، حيويّته وحيويته بشكل ملحوظ على كافة الأصعدة خصوصاً على مستوى عمله. كما يتمتّع بقدرة عالية على تحمّل الضغوطات العمل في ظروف صعبة وضمن وقت محدّد.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي