Colors
 
والد ميسي يفسر “البند الصادم” في عقد برشلونة
بواسطة moky moky بتاريخ 6 Jan, 2018 في 01:03 PM | مصنفة في منوعات | لا تعليقات

1-1010475_492131_large

علق خورخي ميسي، والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة على البند الموجود في عقد اللاعب والذي يتحدث عن شرط لرحيل البرغوث عن النادي الكتالوني حال استقلال الإقليم.

ووفقا لصحيفة “أس” الإسبانية، قال والد ميسي: “إذا استقلت كتالونيا فإن ميسي سيبقى في حال واصل برشلونة اللعب في دوري كبير”.

وأضاف: “كل ما يتم الحديث عنه ليس صحيحا (…) ليو لديه التزام بالبقاء في برشلونة”، وذلك ردا على ربط فكرة فسخ تعاقد اللاعب الأرجنتيني بمجرد استقلال كتالونيا فقط.

وأوضح أن ميسي اشترط تواجد البارسا في بطولة دوري قوية، وليس التنافس في بطولة تقتصر على أندية الإقليم فقط.

وذكرت تقارير صحفية، في وقت سابق، أن النجم الأرجنتيني وضع شرطا في عقده الجديد مع برشلونة، ما يسمح له بالرحيل عن برشلونة حال استقلال كتالونيا.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي