Colors
 
ياسمين عبد العزيز تؤكد حضورها منافسات أفلام العيد مع “أبلة طم طم”
بواسطة rasha rasha بتاريخ 7 Jun, 2018 في 02:20 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | لا تعليقات

جددت النجمة ياسمين عبد العزيز تأكيد مشاركة فيلمها الجديد “أبلة طم طم” في منافسات أفلام عيد الفطر المبارك، رغم إصابتها وكسر ذراعها. ونشرت أول بوستر دعائي للفيلم يحمل صورتها مع بقية النجوم، علما بأن الشركة المنتجة نشرت منذ أيام بوستر خاصا بدون صورهم، وتردد أن ياسمين لم تتمكن من التصوير، بسبب معاناة وجهها من خدوش وآثار الحادث.
فيلم “أبلة طم طم” لم يتأكد حضوره بالبوستر الدعائي فقط، وانما تم تقديمه للرقابة على المصنفات الفنية في مصر، وتمت إجازته للعرض العام من دون أية قيود ، كما توقع البعض أن تشارك ياسمين في العرض الخاص للفيلم، بعدما تعافت من آثار الحادث.

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تعرضت لكسر في ذراعها، أثناء تصوير المشهد الأخير بالفيلم، وتم نقلها إلى المستشفى على الفور، بعد انفجار الدماء في وجهها وذراعها، حيث قرر الأطباء وضع اليد في “الجبس” لنحو شهر، وتأكد سلامة فقرات العنق والظهر، كما تعافت ياسمين تماما من آثار الخدوش.

وأكد شهود عيان أن المشهد الأخير كان يتضمن تعليق ياسمين عبدالعزيز في الهواء بحبل، ولكن انقطع “الواير” فجأة وسقطت على الأرض، وسط حالة من الفزع والرعب بين صناع الفيلم.

فيلم “الأبلة طم طم” من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، أيمن وتار، شادي ألفونس، خالد منصور، سامي مغاوري، مصطفى أبو سريع، تأليف أيمن وتار، إخراج على إدريس.

اترك تعليقا