Colors
 
3 أبراج من السهل الوقوع في حبها.. فهل أنت من بينها؟
بواسطة rasha rasha بتاريخ 23 Apr, 2018 في 12:11 PM | مصنفة في أبراج العائلة | لا تعليقات

 

هناك أشخاص لا يمكن لأي كان سوى الوقوع في حبهم منذ النظرة الاولى أو اللقاء الاول نظراً لشخصيتهم القريبة من القلب والمحببة والطيبة بعيداً عن النكد أو التعجرف أو الانانية.

تعرفي الى 3 أبراج من السهل الوقوع في حبها.

برج الثور

صحيح أن مولودة هذا البرج قد تكون عنيدة للغاية لكنها الأطيب على الاطلاق، خصوصاً انها شخص ذات نخوة عالية قد يضحي بنفسه وحياته في سبيل مساعدة الاخرين من دون أي مقابل.كما أنها امرأة متفائلة وصديقة وفية للغاية وهذا ما يجعلها شخصا محبوبا من قبل كل من يتعرف اليها، فهي ناقلة للطاقة الايجابية والسعادة أينما تذهب بعيدا عن النكد أو التذمر.

برج السرطان

من المعروف ان مولودة هذا البرج هي الاطيب على الاطلاق، فهي شخص حساس للغاية ومرهف المشاعر وهي تعطي من قلبها كل ما لديها حتى الرمق الاخير بعيدا عن التفكير بمصلحتها الشخصية. كما أنها امرأة ذات حس فكاهي عالي قادر على اضحاك الاخرين وادخال الابتسامة والسعادة في قلب كل من يتعرف اليها وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية.

برج القوس

تتميز امرأة القوس بجرأتها الشديدة وحبها للحياة وخوض المغامرات الجديدة والتجارب المثيرة للاهتمام وهذا ما يجعلها شخصا فريدا من نوعه لا يتكرر. كما انها قريبة من الجميع غير متصنعة ومضحكة وهذا ما يجعلها محبوبة للغاية. من دون أن ننسى انها شخص ايجابي قادر على مساعدة الاخرين من دون اي مقابل.

اترك تعليقا