Colors
 
5 أسباب لزيارة مونتينيغرو
بواسطة rasha rasha بتاريخ 19 Sep, 2017 في 02:31 PM | مصنفة في سياحة و سفر | لا تعليقات

3331. وجهة للتزلج: تعتبر المناطق الشمالية في «زابلياك» و«كولاسين» بمونتينيغرو من أجمل مناطق الرياضات الشتوية في أوروبا، كما تضم مونتينيغرو الكثير من منتجعات التزلج التي توفر إمكانية قضاء أجمل العطلات.

2. مأكولات محلية: يمتاز مطبخ مونتينيغرو بالمزج بين الأطباق التركية والإيطالية، ومنها سلطة الطماطم «باميدورا سالاتا»، ولحم الضأن مع اللبن «براف يو ميليكو»، وبطاطس «كوفانا كرتولا»، والكعك المحلى بالعسل والجبنة والمربّى «بريغانيس»، وغيرها.

3. معالم سياحية: تعد كوتور من أبرز المعالم الساحرة التي تقع على ساحل البحر الأدرياتيكي، وتمتاز بأزقتها المرصوفة بالحصى، وكنائسها الرومانية والبلدة القديمة التي تعود للعصور الوسطى، في حين تعتبر بودفا منطقة تاريخية تشتهر بقلعتها المطلة على البحر.

4. مناظر خلابة: تعتبر طبيعة مونتينيغرو أجمل ما فيها، مع وجود العديد من البحيرات الصافية والمنحدرات الشاهقة، والشواطئ الرملية، إضافة إلى تنوع الحياة النباتية والحيوانية.

5. أقل كلفة: إذا تمت مقارنة تكاليف الرحلة إليها بتكاليف السفر إلى دول أوروبا الغربية مثلاً، سنجد أن الأسعار في مونتينيغرو معقولة جداً.

اترك تعليقا


الابراج اليومية إجازتك المفضلة بحسب طالعك الفلكي بين الداخل والخارج - كلاسيكية تعانق العصرية برجك اليوم من طرائف جحا مرة جديدة: الإضاءة تحت الأضواء الجرأة والبساطة في التصميم تنتجان الفخامة العصرية استقبلي الشتاء بمزاج هذه الأمكنة تلبية لذوقك الراقي اخترنا قطعاً مفضّلة من أزياء الموسم وأكسسواراته منزل خارج عن المألوف جمع الأنماط ووحّد الأذواق برجك اليوم مع العائلة أسباب وحلول الجفاف العاطفي بين الأزواج طفل على راسي كباب بالتوابل سريلانكا البلاد التي تسبح فيها كل الأسرار ماكياجك بتوقيع Chanel Métiers d’Art Paris Cosmopolite 2017/2016 لا أحد يعرف ما جرى في هذه الأماكن... فاذهبي واكتشفي ما يدور حولها من حكايات! ساعات تذكارية من دبي مع Swatch مونتريال... للخريف فيها أروقة البيرو تحضن كل أسرار العالم القديم ماما لماذا نبكي عندما نقطّع البصل؟ من طرائف العرب مالطا الجزيرة التي تحضن كل سحر التاريخ هذه اختياراتنا لجمالك هذا الأسبوع: جرّبناها وأحببناها إنها المكسيك... بلاد المايا والأزتيك ألوان تتراقص ضمن ديكور شبابي