أنوثتي و الجمالبشرتي و مكياجي

وصفات لاعتماد ماسك تفتيح الوجه

إذا كنت من محبات البشرة المشرقة والنضرة، وترغبين التألّق بوجه أكثر رونقاً وبياضاً ننصحك باللجوء إلى بعض الخلطات الطبيعية لأنها تعمل على تنظيف بشرتك وتنقيتها. اكتشفي معنا افضل الوصفات لاعتماد ماسك تفتيح الوجه واعتمديها بانتظام لنتائج سريعة ومضمونة.

وصفة الحليب والعسل: امزجي ملعقتين من الحليب مع ملعقة من العسل وضعي الماسك على بشرتك لحوالى نصف ساعة مرّتين في الأسبوع لتوحيد لون وجهك وتبييضه.

وصفة الزبادي والموز: اهرسي موزة واحدة وأضيفي عليها ملعقتين من الزبادي لتحصلي على خليط متماسك. ضعي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة مرّتين أسبوعياً لتنعمي بوجه أكثر بياضاً.

وصفة الطماطم وزيت الزيتون: اهرسي ثمرة واحدة من الطماطم وأضيفي عليها ملعقتين من زيت الزيتون. طبّقي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة مرّة أو مرّتين في الأسبوع لتحصلي على بشرة نضرة وخالية من العيوب.

وصفة الليمون وماء الورد: امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقة من ماء الورد وضعي الخلطة على بشرتك لحوالى نصف ساعة لتوحيد لونها وتفتيحها.

وصفة زيت اللوز والخيار: امزجي ملعقتين من زيت اللوز مع ملعقتين من عصير الخيار وضعي المزيج على بشرتك لحوالى نصف ساعة كل أسبوع لتحصلي على وجه نقي يشعّ نضارة.

وصفة الكركم والأفوكادو: اهرسي نصف ثمرة من الأفوكادو وأضيفي عليها ملعقة من الكركم وضعي المزيج على وجهك لحوالى نصف ساعة أسبوعياً لتحصلي على نتائج أكثر من رائعة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق