أنوثتي و الجمالبشرتي و مكياجي

تعليم مكياج العيون بأسلوب مايا دياب

أحيت الفنانة اللبنانية مايا دياب حفلة رأس السنة في بيروت متألّقةً بأفرول فضّي جذّاب من تصميم نيكولا جبران، وأكملت إطلالتها بمكياج ساحر وجريء برزت من خلاله جمال عينيها بأسلوب عصري ومبهر. يشكّل مكياج العيون القوي جزءاً كبيراً من صيحات مكياج 2019، وقد اختارت مايا أن تجسّد هذه الموضة من خلال اعتماد مكياج عيون سموكي مسحوب ولافت. إليك بالخطوات طريقة تعليم مكياج العيون بأسلوب مايا دياب واسطعي كالنجمة بنظرات ساحرة ونابضة بالجاذبية.

في الخطوة الأولى لا بد لك من تطبيق الكونسيلر لأن مكياج العيون لا يمكن أن ينجح من دون تغطية الهالات السوداء. طبّقي الكوركتر لتأمين تغطية كاملة للسواد ثم ضعي الكونسيلر على جفنيك وتحت عينيك لإخفاء الهالات بشكل كامل. في الخطوة التالية، حدّدي حاجبيك بقلم الحواجب أو الأيشادو البني من خلال ملء الفراغات من الوسط حتى الطرف ثم طبّقي ظلال عيون باللون الترابي على جفنك الثابت وتحت خط رموشك السفلي.

والآن لتطبيق السموكي على عينيك، ضعي ظلال عيون باللون الرمادي على جفنك المتحرّك ثم استخدمي الآيلاينر لسحب عينيك برسمة عريضة عند الطرف بأسلوب عيون القطط. لا تنسي تركيب الرموش الإصطناعية لتحصلي على عينين جذّابتين وحدّدي داخل عينيك بقلم الكحل الأسود ليكتمل مكياج عينيك الجذّاب.

بهذه الخطوات سوف تحصلين على عينين مبهرتين بأسلوب مايا دياب، وبالتأكيد لاستكمال مكياجك لا بد لك من اعتماد تغطية كاملة للعيوب من خلال تطبيق الفاوندايشان والبودرة والبلاشر والهايلايتر، وابرزي شفتيك بالروج النيود لأنه يتماشى مع مختلف الإطلالات والأساليب مانحاً إيّاك لوك أنيق ولافت.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق