Colors
 

انت الان تتصفح 'Author'

بواسطة moky moky بتاريخ 6 Feb, 2018 في 12:18 PM | مصنفة في منوعات | مع لا تعليقات

لا يستطيع أحد قراءة خط الطبيب في الروشتة الطبية بعد الكشف السريري والفحص سوى القليل من الناس منهم الطبيب الصيدلي، فيكتب الطبيب بخط سيء جداً وأصبح شيء نادر أن نجد أطباء يكتبون الوصفة الوائية بطريقة مفهومة، لماذا يكتب الأطباء بخط غير مفهوم ؟ الأطباء لا يولودن بخطوط غير مفهومة أو خطهم سيئ ولكن هناك عدة […]

بواسطة moky moky بتاريخ 6 Feb, 2018 في 12:04 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | مع لا تعليقات

تمكنت الشابة السورية منال من سرقة الأضواء في مسابقة “ذا فويس” لاكتشاف الأصوات الشابة بنسخته الفرنسية، بعد أدائها أغنية “هاليلويا” باللغتين الإنجليزية والعربية. حيث تمكنت السورية صاحبة الـ22 ربيعا من إبهار لجنة التحكيم بغنائها وصوتها العذب. منال طالبة الماجستير في اللغة الإنجليزية، قالت إنها تجد في الموسيقا ملجأ لعواطفها، وأنها تحاول إظهار قدرتها كنوع من […]

بواسطة moky moky بتاريخ 6 Feb, 2018 في 12:46 PM | مصنفة في الفن و المشاهير | مع لا تعليقات

سخرت الفنانة الإستعراضية سما المصري من الفنان تامر حسني بعد التبديل الكبير بشكله إثر عمليات تجميل خضع لها في منطقة الذقن. ونشرت سما عبر حسابها الخاص على تطبيق “إنستغرام” صورة حديثة لتامر أرفقتها بتعليق: “نفسي والله حد يعرفني عمل غمازة في دقنه إزاي، نحت الوش ده عادي، نفخ وحقن وشد عادي، لكن غمازة إزاي يا […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:35 AM | مصنفة في منوعات | مع لا تعليقات

ألقت الشرطة الروسية القبض على مواطن في بلدة تروسوفكا بمقاطعة أومسك، بتهمة قتل صديقه. وأعلنت لجنة التحقيقات الجنائية في المقاطعة أن الحادثة وقعت، مساء يوم الجمعة 26 يناير الجاري، عندما قرر الصديقان الرسامان، قضاء الأمسية معا. وبينما كان صاحب الدار منهمكا في الرسم، انشغل الضيف بتحضير طعام العشاء في المطبخ، وفي تلك الأثناء سأل مضيفه […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:53 AM | مصنفة في طرائف | مع لا تعليقات

نشرت صحيفة “ديلي ميل” مقطع فيديو لأسرة إندونيسية تعيش مع تمساح عملاق طوله مترين ونصف المتر تقريبا، وكأنه واحد من أفراد العائلة. وتوفر العائلة للتمساح، الذي يدعى “كوجيك”، ما بين كيلو ونصف الكيلو إلى 5 كيلوغرامات من الأسماك يوميا، وتحرص على تنظيفه باستمرار واللعب معه. وقال رب الأسرة “إنه اشترى التمساح فور ولادته مقابل 1.31 […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:54 AM | مصنفة في أبراج العائلة | مع لا تعليقات

تخبئ الأبراج الكثير من التغييرات لمواليد عدد من الأبراج في العام 2018. فحياة بعض هؤلاء قد تنقلب رأساً على عقب. وقد يتمكنون من تحقيق أمنيات لطالما اعتقدوا أنها لن تتحقق يوماً. فما هي هذه الأبراج؟ الثور يعرف الجميع أنك لا تحب التغيير وترى أن الروتين يوفر لك الاستقرار والشعور بالأمان. لكن يبدو أن عليك تقبل […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:39 AM | مصنفة في منوعات | مع لا تعليقات

إذا كنت من هواة اصطحاب الهاتف إلى الحمام.. فعليك من الآن توخي الحذر حتى لا يتسبب الهاتف في موتك. في موسكو تسبب هاتف محمول في وفاة فتاة -12 سنة- صعقًا بالكهرباء، بعد أن دخلت به إلى الحمام، وفقًا لموقع “تواصل لايت”. توفيت الفتاة “كسينيا” بصعقة كهربائية، بعد وقوع هاتفها الذكي الذي اصطحبته معها لسماع الأغاني […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:34 AM | مصنفة في طرائف | مع لا تعليقات

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في سوريا، بفيديو مصوّر يعود تاريخه للأسبوع الفائت، في جبل اليونان وهي أعلى قمة في بلودان، تظهر فيه آثار أقدام من الواضح أنها غير بشرية. ومن خلال البحث البسيط بالإنترنت تظهر أن آثار الأقدام هي للدب البني السوري وحتى طريقة مشيه مطابقة للصور. وبالإضافة إلى الفيديو هناك صور ثابتة مرفقة، […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:26 AM | مصنفة في منوعات | مع لا تعليقات

لا توجد أي طريقة لضمان البقاء على قيد الحياة في حالة وقوع حادثٍ ما على متن الطائرة، ولكنَّ هناك نصيحتين من شأنهما أن تُحدثا الفارق في حال حدوث حادث جوي. قبل توضيح النصيحتين اللتين استندت فيهما صحيفة إسبانية، إلى دراسات منشورة في مجلات متخصصة وخبرة مضيفة أميركية سابقة، لا بد من معرفة أن إمكانية التعرض […]

بواسطة moky moky بتاريخ 5 Feb, 2018 في 11:41 AM | مصنفة في الصحة و الرشاقة | مع لا تعليقات

يقول المثل إن “الكلب أفضل صديق للإنسان”، لكن الحقيقة أن فوائد وجود كلب في منزل فيه أطفال، تزيد عن ذلك بكثير.. فوجود الكلب ينعكس إيجاباً على صحة الأطفال وحياتهم، حسب دراسة متخصصة تعرض هذه الفوائد التي سيجنيها طفلك. يمرض الأطفال أقل أظهرت الدراسات أنّ الأطفال الذين يعيشون في منزل فيه كلب خلال السنة الأولى من […]

صفحة 20 من 191« الأولى...10...1819202122...304050...آخر »